أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أرقام مدربى الريال بديربى الكالديرون

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 10:59 ص
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أرقام مدربى الريال بديربى الكالديرون مورينيو ورونالدو
كتب ــ عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدد المواجهة المرتقبة بين فريقى ريال مدريد وجاره أتلتيكو فى "ديربى مدريد"، والمقرر إقامتها على ملعب "فيسنتى كالديرون"، مساء السبت المقبل، فى قمة الجولة الـ12 من الدورى الإسبانى، ملامح المنافسة على لقب الليجا بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

 

فرصة تاريخية لريال مدريد بالدورى الإسبانى

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يملك فرصة تاريخية نحو توسيع الفارق مع جاره أتلتيكو إلى 9 نقاط، مضيفة أن المدرب الفرنسى زين الدين زيدان يواجه أسبوعا هاما فى المنافسة على لقب الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى.

 

زيارة زيدان الأولى كمدرب للكالديرون

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أضافت الصحيفة أن ملعب أتلتيكو مدريد فى الموسم الأخيرة أصبح عنصرا مهما لتقييم أداء مدربى الريال، حيث تعد هذه الزيارة هى الأولى للأسطورة الفرنسى زيدان فى "فيسنتى كالديرون" كمدرب.

 

مورينيو ملك الكالديرون

مورينيو مع لاعبى ريال مدريد
مورينيو مع لاعبى ريال مدريد

 

أشارت الصحيفة إلى أن المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو يعتبر "ملك الكالديرون"، حيث يملك أفضل أرقام كمدرب زائر إلى ملعب أتلتيكو مدريد فى السنوات الأخيرة، بتحقيق 4 انتصارات من إجمالى 4 مباريات خاضها هناك، سجل خلالها ريال مدريد 9 أهداف واهتزت شباكه بثلاثة أهداف فقط.

أوضحت الصحيفة أن هناك 5 مدربين آخرين نجحوا فى قيادة ريال مدريد لتحقيق الفوز فى جميع المباريات التى خاضها على ملعب أتلتيكو، وهم "ديل بوسكى، كيروش، لوكسمبورجو، شوستر، وبيليجرينى".

 

أسوأ إحصائيات مدربى الريال فى ملعب أتلتيكو

بينيتيز وجاريث بيل
بينيتيز وجاريث بيل

حقق الثلاثى "كابيلو، وأنشيلوتى، وبينيتيز" نتائج سيئة أمام أتلتيكو مدريد فى الكالديرون، حيث تعادل الأول فى المباراة الوحيدة التى خاضها أمام الروخى بلانكوس، فيما حقق الثانى انتصارا واحدا فى 6 مباريات مقابل 3 هزائم وتعادلين، فيما تعادل الأخير مرة واحدة.

إحصائيات مدربى ريال مدريد فى الزيارات إلى ملعب أتلتيكو
إحصائيات مدربى ريال مدريد فى الزيارات إلى ملعب أتلتيكو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة