مجلس جامعة جنوب الوادى يقرر..

إعفاء طلاب حلايب وشلاتين وأبورماد من الرسوم الدراسية

الأربعاء، 27 أكتوبر 2010 05:28 م
إعفاء طلاب حلايب وشلاتين وأبورماد من الرسوم الدراسية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس جامعة جنوب الوادى برئاسة الدكتور عباس منصور على إعفاء طلاب حلايب وشلاتين وأبورماد من الرسوم الدراسية ورسوم المدينة الجامعية. كما أقر المجلس صرف عشرين يوماً مكافأة للعاملين بالجامعة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .

كما وافق المجلس على إعلان حاجة كلية الخدمة الاجتماعية بأسوان لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس فى مختلف التخصصات، وتعيين الدكتور أحمد على عثمان عمر فى درجة أستاذ مساعد بكلية التربية النوعية بقنا، وتعيين فى وظيفة مدرس كل من الدكتور أيمن خلف الله محمد والدكتور فوزى عبد العاطى محمد والدكتور رانا عبد الستار على من كلية العلوم بقنا، والدكتور رؤوف أبو الوفا محمد بكلية الآثار بقنا والدكتورة هدى عبد الكريم عبد السميع والدكتورة سمر سيد أحمد بكلية الطب بقنا والدكتور محمد زكريا عبد الحميد بكلية الهندسة بأسوان .

ومنح المجلس درجة الدكتوراه للطالبة منى أحمد الزمقان بكلية الطب البيطرى بقنا والطالبة عبير الدسوقى متولى بكلية التربية بأسوان. كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير للطالب أحمد عبد الحميد أحمد من كلية التربية بقنا والطالبة فاطمة الزهراء على حسن من كلية العلوم بقنا والطلاب سيد طواب عبد السيد ومحمد فيصل فؤاد وعصام حشمت محمد من كلية الآداب بقنا والطالب علاء بدرى أحمد بكلية التربية بأسوان والطالب طارق أبو بكر جمال بكلية العلوم بأسوان .

ومنح درجة الدبلوم الخاصة فى التربية لـ 30 طالباً من كلية التربية بالغردقة ودرجة الدبلوم المهنية فى التربية "تكنولوجيا التعليم" لعدد 16 طالباً من كلية التربية بأسوان ومنح عدد 12 طالباً درجة الدبلوم المهنية فى التربية "الإرشاد النفسى" من كلية التربية بأسوان ودرجة الدبلوم العام فى التربية "نظام العامين" لعدد 53 طالباً من كلية التربية بأسوان وعدد 34 طالباً درجة الدبلوم الخاصة فى التربية من كلية التربية بأسوان وعدد 51 طالباً درجة الدبلوم العام فى التربية "نظام العام الواحد" من كلية التربية بأسوان .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة