وزير التعليم العالى : الجامعة الأمريكية الغت زيادة المصروفات بالتيرم الحالى

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 11:38 ص
وزير التعليم العالى : الجامعة الأمريكية الغت زيادة المصروفات بالتيرم الحالى وزير التعليم العالى
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أنه مهتم بحل مشكلة مصروفات الطلبة فى الجامعة الأمريكية، بالرغم من عدم خضوع الجامعة الأمريكية لولاية وزارة التعليم العالى، ولكنها تعتبر جزء من منظومة التعليم العالى فى مصر.

وقال الشيحى ،  فى بيان صحفى ، أنه تواصل مع  المسئولين بالجامعة الأمريكية من أجل التوصل لحلول سريعة للمشكلة، بحيث لا يتم تحمل الطلبة لأى أعباء إضافية تتجاوز قدراتهم المالية ، مشيرا الى  أن المسئولين بالجامعة قاموا بالفعل بإلغاء الزيادة من الفصل الدراسى الحالى، وجارى استكمال وعد المسئولين عن الجامعة للوزير بدراسة الموضوع للفصل الدراسى القادم بناء على تدخل الوزير.

وأكد وزير التعليم العالى ، أن كل الجامعات الخاصة فى مصر خاضعة لإشراف وزارة التعليم العالى، ولا يسمح بأى زيادة للمصروفات على القيمة التى بدءوا بها بجامعاتهم، طبقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Bahaa Afify

ما هذا الهراء يا وزير التعليم

ان الادعاء بالغاء الزيادة في مصروفات الترم الحالي هو من باب العبث ...فالامتحانات علي الابواب و الجميع دفع المصروفات ....فلا يوجد منة من احد ....كنا ننتظر ان يستدعي الوزير رئيس الجامعة و يساله عن اسباب زيادة المصروفات فور تعيينه رئيسا لها ...و مستوي التعليم في الجامعة في حالة متردية ؟؟؟؟ الم يلاحظ سيادته تضامن الاساتذة مع الطلبة ....و ان الزيادة في المصروفات مع اضافة فرق سعر الدولار سوف تصل الي زيادة غير مسبوقة ....يبدو ان الرغبة في زرع القلاقل هو سمة هذه الفترة في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة