محافظ دمياط يشدد على ضرورة تكثيف الحملات المرورية على التاكسى والسرفيس

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 02:03 ص
محافظ دمياط يشدد على ضرورة تكثيف الحملات المرورية على التاكسى والسرفيس الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مساء أمس الخميس، اجتماعا بالعقيد خالد عمارة مدير إدارة مرور دمياط، حيث بحث معه عددا من الموضوعات الهامة الخاصة بطرق المحافظة وخاصة طريق دمياط الزرقا.

 

وبحث محافظ دمياط مع مدير ادارة المرور انشاء عدد من المحاور المرورية الجديدة وفتح عدد من الشوارع المغلقة خاصة داخل مدينة دمياط وتقديم عدد من المقترحات شأن هدا الموضوع.



وطلب مدير ادارة مرور دمياط وضع حواجز خرسانية "نيوجيرسي" على جانبى الطريق حيث ان الطريق يحيط به ترعتان وهو ما يسبب نوعا من الخطورة على المركبات التى تستخدمه، كما طلب مدير المرور ايضا انشاء عدد قليل من المطبات الصناعية فى المناطق التى تحتاج إلى ذلك بنفس الطريق.

 

وعرض مدير إدارة مرور دمياط خلال الاجتماع على المحافظ اشكال مقترحة للبوسترات والاستيكرز المقترح وضعها على الزجاج الامامى لكل خط من خطوط السرفيس والنقل الداخلى بدمياط وهذا الاستيكرز مبادرة من عدد من السائقين بخطوط السرفيس مساهمة منهم فى المساعدة على تطبيق التعريفة الجديدة بنجاح وكلف المهندس فرج حواس مدير ادارة المواقف بضرورة التزام جميع السيارات بوضع هذا الاستيكرز ابتدأ من يوم السبت القادم والانتهاء منه فى أقرب وقت ممكن.



وأكد محافظ دمياط على مدير المرور بضرورة تكثيف وتشديد الحملات المرورية على سيارات السرفيس والنقل الداخلى والمواصلات العامة وخاصة سيارات التاكسى وعدم تجديد أى رخصة لسيارات التاكسى إلا بعد فحص السيارة والتاكد من تشغيل العداد ومراعاة ضبطه على 3.5 جنيه لاول كيلو متر و110 قروش لكل كيلو متر زيادة فى العداد وإيقاف تراخيص وخط سير أى سيارة مخالفة.


كما وافق محافظ دمياط على تشغيل خط تليفون ساخن لمرور دمياط لتلقى شكاوى المواطنين عليه بعد الحصول على موافقة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة