لتوعية السيدات بالإجراءات الاقتصادية..

"القومى للمرأة" يطلق حملة لطرق الأبواب "ساندى بلدك" بالمحافظات

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 02:39 م
"القومى للمرأة" يطلق حملة لطرق الأبواب "ساندى بلدك" بالمحافظات الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق المجلس القومى للمرأة حملة لطرق الأبواب في جميع محافظات مصر تحت عنون "ساندى بلدك بقوة بكره الخير جايلك"، بهدف توعية المرأة المصرية البسيطة بالقرى والنجوع بأهمية دورها في مساندة بلدها للمرور من الأزمة الإقتصادية الحالية.
 
وأكدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، فى بيان لها، أن مصر تمر الآن بمرحلة دقيقة وبحاجة الى تكاتف وتضامن جميع أفراد المجتمع للعبور من النفق الضيق إلى بر الأمان، مشيرة أنه في الوقت الحالي لا سبيل للمصلحه الفردية، لأننا جميعاً نتشارك في تداعيات هذه الأزمة، وأنه من هنا يأتى حرص المجلس القومى للمرأة على القيام بدوره تجاه الوطن، حيث يسعى المجلس إلى تشجيع السيدات وحثهن على الوقوف جميعاً يداً بيد، مساندات وداعمات للوطن.
 
وأكدت الدكتورة مايا مرسى أن منهجية حملات طرق الأبواب تقوم على تنفيذ مجموعة من الزيارات المنزلية للمستهدفات بالقرى والنجوع فى كل محافظة، مع الاستعانة بالرائدات الريفيات، لتوصيل رسائل مبسطة لهؤلاء السيدات مفادها اهمية دورهن خلال الفترة القادمة لمساندة اقتصاد بلدهن، ومحاربة الغلاء بالتوفير والإستهلاك الرشيد، والوقوف ضد خلق الأزمات، ونشر الإشاعات، بالإضافة إلى الوقوف إلى جانب الدولة فى قرارات الإصلاح الاقتصادى، وتحقيق الاستقرار الأمنى ومحاربة الإرهاب وتأمين حياة المواطنين وممتلاكاتهم.
 
يذكر أن المجلس يطلق بالتزامن حملة لطرق الأبواب تحت عنوان "المرأة والمحليات... شاركى- انتخبى – اختارى"، لحث السيدات على المشاركة فى انتخابات المحليات القادمة سواء ترشيحاً وانتخاباً، ونشر الوعى بدور المجلس وبرامجة فى النهوض بالمرأة فى الواقع المحلى.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة