بالصور.. أبناء عمرو دياب على إنستجرام "أحلى وأحلى".. جانا ترث الموهبة من والدها ومتابعوها يطالبونها بالغناء بالعربى.. عبدالله الصديق المقرب للهضبة وحبيب أخواته البنات.. كنزى المتألقة تصف مصر بالرائعة

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 09:23 ص
بالصور.. أبناء عمرو دياب على إنستجرام "أحلى وأحلى".. جانا ترث الموهبة من والدها ومتابعوها يطالبونها بالغناء بالعربى.. عبدالله الصديق المقرب للهضبة وحبيب أخواته البنات.. كنزى المتألقة تصف مصر بالرائعة الهضبة يتوسط عائلته
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختاروا مكانهم منذ البداية بعيدا عن الأضواء، ورغم سعى العديد من أبناء النجوم للشهرة، اكتفوا هم بشهرة ونجاح الأب الذى وضع نفسه فى مكان من الصعب أن ينافسه فيه أحد، ببساطة قرروا الوقوف خلف الهضبة ليلعبوا دور الأبناء وفقط، ولكن رغم هذا حولتهم الجماهير لنجوم فى عالم آخر، حيث أصبح أبناء الفنان عمرو دياب، على موقع أنستجرام الشهير، أبطال ونجوم من نوع خاص.

 

تكشف حسابات أبناء الهضبة على أنستجرام، تفاصيل ربما لا يعرفها الكثيرون عن حياتهم المحاطة دائما بخصوصية فرضها "دياب" منذ دخوله عالم الفن، جانا هى صاحبة الشهرة الأكبر بـ27.2 ألف متابع، وهى أيضا من ورثت حب الغناء والموسيقى عن والدها، وظهر ذلك من خلال عدد من المقاطع التى نشرتها وهى تغنى أغانى أجنبية، ليصفها متابعوها بخليفة الهضبة، لكنهم طالبوها بالغناء باللغة العربية وليس الأغانى الغربية فقط، بينما يكشف حسابها تفاصيل مثل حب المغامرة، والموضة، واهتمامها بمصر، إضافة لبعض التدوينات عن الفقراء ومحاولة دعمهم.

 

جانا عمرو دياب
جانا عمرو دياب

أما عبد الله، فهناك ارتباط كبير بينه وبين والده بعلاقة ليست مجرد علاقة أب وابنه، لكنه يعتبر الهضبة صديقه المقرب، ويظهر ذلك من خلال الصور التى نشرها وكان آخرها تهنئة الهضبة بتسجيل اسمه فى موسوعة "جينيس" العالمية للأرقام القياسية كأول مطرب مصرى يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية، وأيضا تهنئته بعيد ميلاده الذى وافق 11 أكتوبر الماضى.

عبد الله مع والده الهضبة عمرو دياب
عبد الله مع والده الهضبة عمرو دياب

يظهر من صور عبد الله، أيضا حبه الشديد لشقيقاته كنزى وجانا، واحتوائه لهما كونه الشقيق الوحيد لهما.

عبد الله وسط شقيقاته كنزى وجانا
عبد الله وسط شقيقاته كنزى وجانا

أما صاحبة الشهرة الأكبر بسبب غناء عمرو دياب لها "كنزى"، فيظهر من الحساب الخاص بها، حبها الشديد للسفر والترحال، وارتباطها الشديد بمصر كبلدها الأصلى وبلد والدها الذى نشأ وترعرع فيه، حيث قامت بنشر صورة لها من أمام أهرامات الجيزة، وتصف حلاوة بلدها بالرائعة والممتعة، وأيضا صورها على الشواطئ برفقة أسرتها وصديقاتها فى العديد من الدول الأوروبية.

كنزى دياب فى رحلة لأهرامات الجيزة
كنزى دياب فى رحلة لأهرامات الجيزة
الهضبة مع أبنائه
الهضبة مع أبنائه
عبد الله وكنزى
عبد الله وكنزى
جانا دياب
جانا دياب
جانا فى رحلة سفارى بالجونة
جانا فى رحلة سفارى بالجونة
عبد اللد دياب مع أصدقائه
عبد الله دياب مع أصدقائه
عبد الله دياب فى أحد زياراته لعاصمة الدباب
عبد الله دياب فى إحدى زياراته الأوروبية
كنزى 2
كنزى 

 

كنزى 3
كنزى عمرو دياب

 

كنزى 4
كنزى دياب
أبناء الهضبة مع الأسطورة البرازيلى بيليه
أبناء الهضبة مع الأسطورة البرازيلى بيليه
عمرو عبد الله دياب
 عبد الله عمرو دياب
14063497_608029196044165_779612500_n
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

يا عمرو يا دياب

الناس بيحسدونا عليك .. إعمل أغنية ولا 2 لمصر وصورهم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

memo

ربنا يحفظهملك

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة