بالصور.. فرحة بين طلاب مدرسة إعدادية بالمنوفية لإعادة امتحاناتها

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 01:31 م
بالصور.. فرحة بين طلاب مدرسة إعدادية بالمنوفية لإعادة امتحاناتها عودة الامتحانات لمدرسة فاطمة جوهر بشطانوف فى المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


فرحة بين طلاب مدرسة إعدادية بالمنوفية لإعادة... by youm7

 

سادت حالة من الفرحة الغامرة بين طلاب مدرسة فاطمة جوهر بشطانوف التابعة للإدارة التعليمية بأشمون فى المنوفية، بعد إعادة الامتحانات إلى المدرسة بعد أن تم نقلها لمدة عامين إلى مدرسة تبعد عن القرية بأكثر من ١٠ كيلومترات.

 

كان الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، قد أعلن موافقتة على إعادة الامتحانات إلى مدرسة فاطمة جوهر الإعدادية، بعد نقلها لمدة عامين.

 

وأكد محمد صحصاح مدير الإدارة التعليمية بأشمون، أنه تم عرض مذكرة مقدمة من مجلس الأمناء بالمدرسة يؤكد على تأمين المدرسة ويتعهد بحسن سلامة الامتحانات، وعدم تكرار الخطأ الذى أدى إلى نقل الامتحانات إلى مدينة أشمون لمدة عامين.

 

وأعلن محمود شرباش مدير المدرسة، خبر إعادة الامتحانات بالمدرسة الذى قوبل بفرحة عامرة وصيحات من الطلاب بالتهليل والتكبير على عودة الامتحانات مرة أخرى بعد عناء السفر إلى المدينة لتأدية الامتحانات.

 

يذكر أن مدرسة فاطمة جوهر الإعدادية، كانت قد شهدت واقعة لمحاولات الغش العام قبل الماضى بامتحانات نهاية العام، على إثرها تم إصدار القرار بنقل الامتحانات منها، وجاء قرار وكيل الوزارة اليوم بعودة الامتحانات إلى المدرسة من جديد بعد مطالبات متكررة من أولياء الأمور ومجلس الأمناء .

 

الطلاب أثناء الطابور
الطلاب أثناء الطابور

مدير المدرسة يلقى كلمته
مدير المدرسة يلقى كلمته

فرحة الطلاب
فرحة الطلاب

الطلاب بعد إعلان خبر عودة الامتحانات إلى المدرسة
الطلاب بعد إعلان خبر عودة الامتحانات إلى المدرسة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة