بالوتيلى ينصح ساخو بالرحيل عن ليفربول

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 06:00 ص
بالوتيلى ينصح ساخو بالرحيل عن ليفربول بالوتيلى وساخو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث الإيطالى ماريو بالوتيلى مهاجم فريق نيس الفرنسى ممادو ساخو مدافع ليفربول الإنجليزى على الرحيل عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

طالب مهاجم ليفربول السابق فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" ، اللاعب الفرنسى بالرحيل عن ليفربول خلال الميركاتو الشتوى ، مؤكداً له أن هذا "مضيعة" للوقت بعدما خرج من حسابات المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز قبل إنطلاق الموسم الحالى من البريميرليج .

أضاف ماريو بالوتيلى الذى أنهى كابوسه داخل قلعة الأنفيلد بالرحيل إلى نيس الفرنسى ، أنه يتحدث كثيراً مع ساخو من وقت لأخر من أجل ترك ليفربول ، مقترحاً إليه الإنتقال إلى "نيس" خلال إنتقالات يناير المقبلة وهى فرصة كبيرة له على حد وصفه .

يذكر أن الفرنسى ممادو ساخو بات خارج حسابات المدرب الألمانى فى يناير القادم بسبب توتر العلاقة بينهما خاصة بعد تعليقات اللاعب الأخير على موقع التواصل الإجتماعى "سناب شات" والتى سرد خلالها معاناته داخل الفريق للجماهير فى وجود "كلوب" .

يذكر أن ماريو بالوتيلى يمر بفترة مستقرة داخل صفوف نيس الفرنسى ونجح فى إثبات قدراته الهجومية بعد سنوات ضل فيها الطريق إلى المرمى ، حيث سجل 6 أهداف فى 6 مواجهات خاضها بقميص نيس فى الدورى الفرنسى بالموسم الحالى . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة