نادر شوقى: معظم أندية الدورى تفاوض متعب.. وهذا موقف الأهلي

الأحد، 06 نوفمبر 2016 03:18 م
نادر شوقى: معظم أندية الدورى تفاوض متعب.. وهذا موقف الأهلي عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب مهاجم الأهلى، إن هناك عددا كبيرا من الأندية ترغب فى ضم عماد متعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحًا أن اللاعب لم ولن ينظر لهذه العروض إلا بعد معرفة موقف الأهلى من التجديد له.

 

وينتهى عقد عماد متعب بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل، ولم يُعلن مسئولو القلعة الحمراء موقفهم من تجديد عقد مهاجم الفريق حتى الآن، الأمر الذى أثار الغموض حول مستقبل اللاعب الدولى، خاصة فى ظل عدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وأوضح نادر شوقى لـ"اليوم السابع"، أن متعب يرغب بالطبع فى البقاء مع الفريق ولم يُفكّر فى العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية ومعظمها من أندية كثيرة بالدورى المحلى، مُشيرًا إلى أن متعب سينتظر موقف الأهلى وبعدها سيُحدد مصيره باللعب داخل مصر أو خارجها.

 

ورفض نادر شوقى الحديث عن وجود عرض من الزمالك لضم متعب، قائلًا: كما قلت..هناك عروض كثيرة من أندية الدورى المحلى ترغب فى ضم المهاجم فى يناير، لكن متعب لن يوقع لأى ناد فى الشتاء وسينتظر موقف الأهلى حتى لا يتم اتهامه بأنه "باع" القلعة الحمراء ووقّع لأى ناد قبل حسم موقف الأهلى معه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة