جوندوجان يصدم كلوب بصفعة غير متوقعة

السبت، 05 نوفمبر 2016 02:36 م
جوندوجان يصدم كلوب بصفعة غير متوقعة جوندوجان وكلوب
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألمانى إلكاى جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزى، رأيه فى مدربه السابق يورجن كلوب الذى تولى تدريبه لمدة 4 سنوات عندما كان يلعب بصفوف بوروسيا دورتموند، وكانت الصدمة بأن اللاعب الألمانى فضَل مدربه الحالى بيب جوارديولا على مدربه السابق كلوب.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن لاعب وسط مانشستر سيتى الحالى الذى تدرب تحت قيادة يورجن كلوب لمدة 4 سنوات قال "يورجن كلوب جيد، ولكن بيب جوارديولا يناسبنى بشكل أكبر".

1899 Hoffenheim v Borussia Dortmund - Bundesliga

وأكد لاعب الوسط الألمانى أنه لا يزال على اتصال وثيق مع يورجن كلوب حتى الآن، نظرا لتواجدهما فى شمال غرب إنجلترا معا، ولكنه أشار إلى أنه وجد الكمال فى مدربه الحالى بيب جوارديولا.

Manchester City v Borussia Monchengladbach - UEFA Champions League Group Stage - Group C

وأضاف جوندوجان عن يورجن كلوب: "لم يكن لدى وقت كبير فى دورتموند، وأنا ممتن جدا لأننى تعلمت منه الكثير ومن فريقه، وأتمنى له كل التوفيق".

 

وتابع نجم مانشستر سيتي قائلا "أوجه الشبه بين كلوب وجوارديولا هى أن كلاهما يمتلك شخصية رائعة وكلاهما حقق النجاح كمدرب، ولكنهما مختلفان فى الطريقة التى يلعب ويدير بها فريقه".

TOPSHOT - Manchester City's German midfi

أضاف لاعب مانشستر سيتى "جوارديولا يريد السيطرة باستمرار على الكرة، ويريد منا العمل بجد طوال المباراة، ولكن كلوب يريد منا اللعب باستخدام العاطفة والكفاح من أجل كل كرة، وهذا يبين لنا أن كلا المفاهيم يمكن أن تكون ناجحة جدا".

 

واختتم حديثه قائلا "لقد استمتعت فى دورتموند، ولكن اسلوب اللعب هنا يناسبنى تماما وأنا أشعر بالارتياح بدرجة كبيرة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة