ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالسويس

السبت، 23 أكتوبر 2010 06:04 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالسويس المتهمان سقطا - صورة ارشيفية
السويس- رأفت إدوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس من ضبط تشكيل عصابى أثار الذعر بين أصحاب السيارات لقيامهم بكسر زجاج السيارات وسرقة ما بداخلها من محتويات وتحرر المحضر اللازم لهم قبل إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تعددت البلاغات أمام مكتب الرائد أيمن عبيد رئيس مباحث فيصل تفيد بقيام تشكيل عصابى تخصص فى سرقة ما بداخل السيارات الواقفة بشوارع المدينة بعد كسر زجاجها فتم تكليف النقيب أحمد شوقى معاون المباحث بتشكيل فريق عمل لضبط الجناة.

أكدت التحريات السرية قيام كل من "قطب س" (25 سنة، عاطل) ومتهم فى 7 قضايا آخرهم برقم 5965 لسنة 2009 جنح السويس "سرقه ضمن تشكيل عصابى" و"بكر .ل" (33 سنة، عاطل) ومتهم فى 9 قضايا آخرها برقم 182 لسنة 2010 جنح ثان الإسماعيلية "سرقة ضمن تشكيل عصابى" بالاتفاق فيما بينهما على تشكيل عصابة لكسر زجاج السيارات وسرقة ما بداخلها حيث ارتكبوا السرقات المحرر بها القضايا أرقام " 7319- 7322-733 - 7338- لسنة 2010 جنح فيصل ".

توجه فريق من المباحث مكون من النقيب أحمد شوقى، معاون المباحث، والملازمين أول نادر أيمن وأمين شرطة حسن بركات وأمين الشرطة أحمد لطفى، وتمكنوا من القبض على المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الوقائع، وأرشدا عن مكان المسروقات فتحرر لهما المحضر اللازم وأحيلا إلى النيابة لمباشرة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة