لاختيار مرشحين من خارج المحافظة..

وفد البحر الأحمر يهدد بالاستقالات الجماعية

السبت، 23 أكتوبر 2010 02:36 م
وفد البحر الأحمر يهدد بالاستقالات الجماعية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هددت منى عبد المعطى أمينة المرأة بحزب الوفد فى البحر الأحمر، بالاستقالة من الحزب مؤكدة أنها و200 عضو بالوفد سيتقدمون باستقالتهم اعتراضا على ترشيح شاهيناز أحمد إسماعيل الدمرانى، نظرا لكونها من سفاجا، متهمة لطفى الدمرانى رئيس اللجنة العامة للوفد بالبحر الأحمر، بمساندته لـ شاهيناز لأنها قريبته.


من جهة أخرى، أبدى أعضاء حزب الوفد بالبحر الأحمر استياءهم من اختيار مرشح مجلس الشعب عن الدائرة الشمالية ويدعى ياسر عنتر عبدالحميد، وقال لطفى الدمرانى رئيس اللجنة العامة للوفد بالبحر الأحمر، إنه لا يعرف المرشح ولم يملأ استمارة عضوية فى المحافظة.

وأضاف الدمرانى،أنه استفسر عن الشخص المرشح فاكتشف أنه من سوهاج وهو صديق لأحد المستشارين الذين لهم صلة بالدكتور منير فخرى عبدالنور سكرتير عام حزب الوفد، وعندما اتصل بالدكتور فؤاد بدراوى نائب رئيس الوفد، ليسأله عن هذا الشخص فقال له اسأل الدكتور منير فخرى عبدالنور، مؤكدا الدمرانى أنه سيبحث هذا الأمر مع الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد يوم الاثنين المقبل.

من جانبه أعرب المهندس محمد عبد العزيز قطامش رئيس لجنة الوفد بالغردقة، عن استيائه من تجاوز الهيئة العليا للحزب لمرشحين من داخل المحافظة وتفضيل مرشح لا يعرفون من أين أتى؟ ولم يسمعوا عنه قبل ذلك، مؤكدا أن غالبية الأعضاء بالغردقة أصيبوا بالإحباط بعد علمهم باختيار اللجنة العليا.

الجدير بالذكر أن منى عبدالمعطى كانت مرشحة حزب الوفد الدورة الماضية وتفكر فى خوض الانتخابات كمستقلة بعد تجاوزها من قبل الهيئة العليا لحزب الوفد، حيث اختار الحزب ياسر عنتر عبدالحميد وشاهيناز أحمد إسماعيل الدمرانى عن الدائرة الشمالية (الغردقة-رأس غارب).








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة