بانتعاشة أوروبية.. برشلونة يطير لمواجهة سرقسطة ورجال مورينيو على موعد مع راسينج

السبت، 23 أكتوبر 2010 11:50 ص
بانتعاشة أوروبية.. برشلونة يطير لمواجهة سرقسطة ورجال مورينيو على موعد مع راسينج مورينهو المدير الفنى لريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح فريق برشلونة الإسبانى منافسات الأسبوع الثامن فى الليجا، مساء اليوم السبت، عندما يخرج لمواجهة مضيفه ريال سرقسطة، فيما يستضيف منافسه وغريمه التقليدى ريال مدريد فريق راسينج سانتاندير على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو".

فى المباراة الأولى، يخوض برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوز أوروبى ثمين حققه على حسب كوبنهاجن الدنماركى بهدفين نظيفين أحرزهما مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى، الذى عاد لتألقه بعد فترة قصيرة صام فيها عن الأهداف.

وكان البارسا قد حقق فوزاً ثميناً على حساب فالنسيا بهدفين مقابل هدف فى آخر مباراة خاضها فى الليجا الأسبوع الماضى.

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول البطولة متأخراً بفارق نقطة واحدة فقط عن الريال المتصدر حالياً والمنتعش أوروبياً أيضاً بعد انتصاره على منافسه أيه سى ميلان الإيطالى بهدفين نظيفين فى مدريد.

ويسعى رجال البرتغالى جوزيه مورينيو لمواصلة مشوارهم الرائع فى الدورى الإسبانى الذى تربعوا على قمته، والاستمرار فى تحقيق الانتصارات فى البطولة، خاصة بعد فوزهم الثمين على مالاجا برباعية مقابل هدف فى الأسبوع الماضى.

وعانى النادى الملكى من مشاكل فى خط الهجوم الذى بدا عقيماً مع بداية الموسم، ولكن مع سداسية ديبورتيفو لاكورونيا ومن بعدها رباعية مالاجا وأخيراً ثنائية ميلان فى دورى الأبطال عادت الثقة من جديد للفريق وللجماهير.

وفى مباراة أخرى، يستضيف فالنسيا على ملعبه "الميستايا" فريق ريال مايوركا، حيث يسعى لمداواة جراحه المحلية والأوروبية، بعد الخسارة أمام برشلونة ثم التعادل المخيب بهدف لمثله مع جلاسكو رينجرز الأسكتلندى فى دورى أبطال أوروبا.

وخسر فالنسيا صدارة الليجا بعد هزيمته أمام الفريق الكاتالونى (1-2)، حيث تراجع للمركز الثالث متقدماً فقط بفارق الأهداف على برشلونة ويبتعد عن الريال المتصدر بنقطة.

وتستأنف لقاءات الأسبوع الثامن غداً الأحد عندما يستضيف فياريال فريق أتليتيكو مدريد، ويحل أتليتيك بيلباو ضيفاً على إشبيلية، فيما يلتقى إسبانيول فريق ليفانتي، ويلعب أوساسونا مع مالاجا، والميريا مع هيركوليس، وخيتافى مع سبورتينج خيخون.

فيما تختتم لقاءات الجولة الاثنين بمواجهة ريال سوسيداد وديبورتيفو لاكورونيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة