حفيد مؤسس المستشفى الإيطالى يعلن إنشاء قسم صحة نفسية على نفقته

السبت، 29 أكتوبر 2016 10:18 م
حفيد مؤسس المستشفى الإيطالى يعلن إنشاء قسم صحة نفسية على نفقته مؤتمر الدبلوماسية الشعبية المصرية
كتب - مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أوجينيو بينيدتى- حفيد الطبيب "انبدكوليس" مؤسس المستشفى الإيطالى بالعباسية، عن إنشاء قسم متخصص للصحة النفسية، على نفقته الخاصة.
 
جاء ذلك خلال مؤتمر الدبلوماسية الشعبية المصرية، اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد الفضالى بمناسبة زيارة وفد المجتمع المدنى الإيطالى برئاسة أوجينيو بينيدتى- حفيد مؤسس المستشفى الإيطالى وحرمه، فى إطار دعم العلاقات المصرية الإيطالية.
 
وأوضح بينيدتى: أرعى المشروع للحفاظ على الصحة العامة والتعايش السلمى بين شعوبنا، مشيرا إلى أنه أحضر معه  بروفيسور من أجل التواصل مع الأطباء المصريين، وسيصطحب عدة أطباء المرة المقبلة إلى القاهرة، وهم حريصون على التبرع من أجل الصالح العام.
 
وتابع، أنه يقدم دعما ماليا للمستشفى ونتمنى وجود وفد من السفارة الإيطالية ووزارة الصحة الإيطالية والمصرية للعمل سويا، لتكملة المشوار وكسر جبال الثليج بينهما.
 
ويعقد مؤتمر تيار الاستقلال برئاسة المستشار أحمد الفضالى، للترحيب بوفد رجال أعمال إيطالى بحضور عدد من الشخصيات العامة والسياسية، والفنانين، منهم محمد العرابى، عضو لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، والفنان أحمد ماهر، والإعلامى طارق علام، والإعلامى تامر أمين، والأنبا يوحنا قلته، ممثل الكنيسة الكاثوليكية.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة