حرب خطف "الزباين".. كيف تتنافس شركات التكنولوجيا لجذب المستخدمين؟

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:00 ص
حرب خطف "الزباين".. كيف تتنافس شركات التكنولوجيا لجذب المستخدمين؟ ماك بوك برو
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شركات التكنولوجيا دائما فى حرب مع بعضها البعض، وكل شركة تريد أن تطلق أجهزة وتقنيات تجذب أكبر عدد من المستخدمين، ووصلت هذه المنافسة إلى محاولات من شركات التكنولوجيا العملاقة لسرقة العملاء من بعضهم، وخلال الفترة الماضية زادت المنافسة بشكل كبير خاصة بعض تعرض العملاق الكورى الجنوبى لكارثة انفجار نوت 7.

 

- أبل وسامسونج

المنافسة والصراع بين شركة سامسونج وأبل زادت بقوة مع أزمة نوت 7 الأخيرة، حيث حاولت شركة أبل الاستفادة من هذا الأمر مع هاتفها آيفون 7، حيث صرح تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة أبل بأنه يرحب بمستخدمى سامسونج لاستخدام هاتف آيفون 7 الجديد بلا من الهاتف الذى بنفجر.

 

- أبل ومايكروسوفت

بعد إطلاق أجهزتهما فى أيام متتالية اشتعلت المنافسة بين أبل ومايكروسوفت، وأمس أعلنت "مايكروسوفت" للبرمجيات أنها ستمنح مكافأة مادية لمن يتوقف عن استخدام أجهزة "ماك بوك برو" و"ماك بوك إير"، والاعتماد على أجهزة مايكروسوفت عوضا عنها.

 

- جوجل وأبل

جوجل تسعى بقوة هذه الفترة الاستفادة من كارثة انفجار هاتف نوت 7 الخاصة بشركة سامسونج فى صالح هاتف "بكسل"، ولكن أبل لن تسمح لها بهذا الأمر، حيث تسعى لضم مستخدمى الأندرويد فى صفها، وكشفت دراسة حديثة أن نصف مستخدمى نوت 7 حسموا أمرهم واشتروا أو سيشترون هاتف آيفون 7.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة