3 كوابيس تُطارد جماهير الأهلى والزمالك فى الأيام الأخيرة.. الأهلاوية "خايفين" من انتقال عماد متعب للفريق الأبيض.. والزملكاوية "قلقانين" من احتراف مصطفى فتحى والتفريط فى ستانلى بعد انتهاء الإعارة

السبت، 29 أكتوبر 2016 11:09 م
3 كوابيس تُطارد جماهير الأهلى والزمالك فى الأيام الأخيرة.. الأهلاوية "خايفين" من انتقال عماد متعب للفريق الأبيض.. والزملكاوية "قلقانين" من احتراف مصطفى فتحى والتفريط فى ستانلى بعد انتهاء الإعارة مصطفى فتحى وستانلى ومتعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كوابيس تطارد جماهير قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى الأيام الأخيرة لاسيما بعد أن سادت الضبابية المشهد داخل القطبين حول العديد من الملفات الشائكة الأمر الذى جعل القلق يسود جمهور الناديين.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز الكوابيس التى تطارد جماهير القطبين فى السطور التالية ..

عماد متعب والزمالك

2

يترقب الأهلاوية بقلق شديد، مصير نجمهم المحبوب عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر بعد أن مر ست جولات من عمر مسابقة الدورى العام دون أن يظهر القناص فى أي منها الأمر الذى رفضه اللاعب بحثًا عن المشاركة باستمرار مع الأهلى.

لتزيد التكهنات حول مصير متعب الذى ينتهى عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم وسط أنباء عن وجود رغبة قوية من مسئولي الزمالك فى ضم ملك الأهداف القاتلة الأمر الذى يقلق جماهير القلعة الحمراء بشدة خوفًا من رؤية متعب بفانلة الزمالك.

احتراف مصطفى فتحى

4

فيما تخشى جماهير الزمالك احتراف نجمها مصطفى فتحى ورحيله عن الفريق الأبيض بعد أن توترت العلاقة بين السافل ومرتضى منصور رئيس ناديه، عقب التعادل سلبيًا مع سموحة فى الجولة السادسة لمسابقة الدورى العام ومن قبلها الوداع الأفريقى لدورى الأبطال من المحطة النهائية وتتويج صن دوانز بطلا للقارة على حساب الفريق الأبيض

 

وبدأت العلاقة بين مصطفى فتحي ومرتضى منصور رئيس الزمالك في طريقها للسير إلى طريق مسدود في ظل القناعة التامة من رئيس النادى بأن السافل ينفذ مخططًا بإضاعة الفرص السهلة أمام المرمى لإجبار ناديه على تركه للاحتراف الأوروبى.

 

وربط البعض بين تمرد مصطفى فتحى، ورغبته  بخوض تجربة الاحتراف خلال شهر يناير المقبل، بعدما تلقى عدة عروض للرحيل إلى قارة أوروبا، وتحديدًا الدوري الإيطالي، بعد أن رفض الزمالك الاستغناء عنه مطلع الموسم إلى تورينو الإيطالي.

ستانلى والأهلى

1
 

بينما جاء دخول مسئولو النادى الأهلى فى مفاوضات مكثفة مع نظرائهم فى وادى دجلة لشراء النيجيرى ستانلى صانع العاب الفريق الدجلاوى والمعار لنادى الزمالك هذا الموسم ليثير قلق جماهير القلعة البيضاء خوفاً من إتمام الصفقة لصالح الفريق الأحمر

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الجارى لتدعيم الهجوم، خاصة أن الفريق ليس بمقدوره سوى التعاقد مع لاعب واحد فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد غلق القائمة فى الصيف على 29 لاعبا.

ويُقدم ستانلى مستويات جيدة مع الزمالك فور انضمامه للأبيض على سبيل الإعارة، الأمر الذى دفع مسئولى الأهلى للتفكير فى ضمه بناءً على توصية لجنة الكرة والتى تتكون من الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة وبرئاسة محمود طاهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة