وعد بتوصيل الكهرباء لعشوائيات كفر العلو..

مشعل يخرج من مأزق تأييد مرشح العمال بالالتزام الحزبى

الأربعاء، 20 أكتوبر 2010 08:02 م
مشعل يخرج من مأزق تأييد مرشح العمال بالالتزام الحزبى
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الدكتور سيد مشعل وزير الدولة للإنتاج الحربى والمرشح المقبل لخوض انتخابات 2010 لمقعد الفئات على قائمة الحزب الوطنى، مساء أمس، الثلاثاء، ضغوط عائلات العربان بإعلان تأييده لمرشحهم على مقعد العمال أمام باقى مرشحى العمال الـ11 بالدائرة، قائلا: "سألتزم بمن يأتى به الحزب وأدعمه بكل قوة".

كما وعد مشعل بالاتفاق مع وزارة الكهرباء ومحافظة حلوان للقضاء نهائيا على أزمة عدم وصول الكهرباء لعشوائيات كفر العلو أسوة بالمعصرة والدواجن، وإعادة جدولة غرامات مخالفات السحب دون ترخيص للأسر المحرومة من الإنارة والتى تصل إلى 10 آلاف جنيه للوحدة السكنية البسيطة.

وقال مشعل إنه سيخاطب المحافظة لإعادة تشغيل مخبز المنطقة الوحيد، مشددا على ضرورة تغيير وجه منطقة كفر العلو بالكامل خلال عامين فقط، نظرا لما تعانيه من نقص شديد فى الخدمات والمرافق العامة.

جاء ذلك خلال جولة للوزير بكفر العلو، رافقه خلالها الكثير من المرشحين المتنافسين على مقعد العمال بالدائرة 24 بحلوان مع عدد من نائبات مقعد الكوتة فئات وعمال، لمبايعته نائبا لمقعد الفئات بالدائرة من قبائل وعائلات عربان حلوان.

خلال الجولة بايعت عائلات عرب دحروج وسلامة والفوارسة والبراوى والشقيفى وأبو ساعد وعرب الحصار بكفر العلو، الوزير سيد مشعل، مؤكدين أنهم مع مرشح الدولة بعدما شبعوا من الكلام المعسول من المرشحين السابقين الذين لم يعرفوا طريقا للقرية بعد فوزهم فى الدورة الماضية.

واشتكى عربان حلوان للوزير مشعل من إهمال المنطقة، فلا توجد إنارة، ولا طرق، ولا مخابز بلدية، ولا مدرسة بنات بالمنطقة، وشبكة المجارى معطلة، مؤكدين أن مصلحتهم مع الحزب الوطنى طالما يبحثون عن الخدمات.

انتهت جولة الوزير مع نواب مقعدى العمال والكوتة على مأدبة من الفتة وطواجن اللحم الضأن التى أعدتها إحدى عائلات العربان على شرف الوزير النائب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة