بالفيديو.. خريطة الحالة المرورية فى القاهرة الكبرى (تحديث)

الخميس، 20 أكتوبر 2016 12:28 م
بالفيديو.. خريطة الحالة المرورية فى القاهرة الكبرى (تحديث) الحالة المرورية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، الحالة المرورية بالمحاور والشوارع الرئيسية بالقاهرة الكبرى، بالتزامن مع خروج المواطنين لمباشرة أعمالهم، الفترة التى تشهد دائما حالة من التكدس والكثافات المرورية العالية فى بعض المناطق الحيوية، فيما عدا أيام الإجازات . 

 

إضافة..

 

وشهدت بعض محاور محافظتى القاهرة والجيزة ظهور كثافات مرورية أعلى الطرق أدت إلى تباطؤ حركة سير السيارات وسط انتشار للخدمات المرورية .

وظهرت كثافة مرورية أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة إلى شرق القاهرة، وكذلك أعلى منطقة الشهيد حتى مخرج رمسيس، ومطلع أكتوبر من العروبة إلى وسط البلد والجيزة أعلى الوصله المعلقة ومخرج محور النصر.

 

وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى القادم من الحدائق والمتجه إلى محور النصر، ويفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الحركة المرورية عن الطريق.

وظهرت كثافة مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه إلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.

ويتعرض القادم من محور صلاح سالم  فى اتجاه نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا إلى بطئ في حركة سير السيارات، ويتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ومخرج كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

 وظهرت كتل  من السيارات على الطريق الدائرى، للقادم من المرج الجديدة، والمنيب للمتجه إلى المعادى، و القادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى.

وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر، ومتجه لمخرج جامعه القاهرة، ويفضل التوجه لمخرج شارع أحمد عرابى.

 

وعانت محافظة الجيزة من كثافات مرورية، وشهدت شوارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات وشارعى فيصل والهرم للمتجه الى ميدان الجيزة كتل من السيارات ،  كما ظهرت كثافة مرورية بمطلع كوبرى 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه وسط البلد.

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولاً إلى القاهرة،  والأمر ذاته فى الإتجاه العكسى، وتباطئت حركة سير  السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية ، ومخرج شارع البحر الأعظم وصولاً إلى كورنيش النيل حتى الوراق .

 

كما شهد محور 26 يوليو بطء فى حركة السير للقادم من أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان،  زالحال نفسه فى شارع فيصل وصولاً إلى محطة مترو جامعة القاهرة وشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقى وصولاً إلى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا و أرض اللواء و أسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة