قال إن الأهلى لا يستحق التأهل وجمعة مدافع من طراز خاص..

إينرامو: اسألوا مارادونا لماذا سجلت هدفاً بـ"يدى" فى الأهلى

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010 07:09 م
إينرامو: اسألوا مارادونا لماذا سجلت هدفاً بـ"يدى" فى الأهلى يد إينرامو "الظالمة" أطاحت بآمال الأهلى فى التأهل لنهائى "أبطال أفريقيا"
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النيجيرى إينرامو مهاجم الترجى التونسى إن فريقه استحق التأهل إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى دون جدال.

وكان الترجى قد صعد لنهائى البطولة بعدما فاز على الأهلى مساء أمس الأول الأحد بتونس (1_صفر) علما بأن لقاء الذهاب بين الفريقين كان قد انتهى بفوز الأهلى (2_1).

وبسؤاله عن تحوله للاعب "كرة يد" قال: "أرجوكم لا تجعلوا منها قضية، نعم أعترف بأن الهدف الذى سجلته كان باليد، ولكن ألم يسجل الأهلى بدوره هدفه الأول فى القاهرة بلمسة يد؟ صدقنى لقد مددت يدى بصفة لا شعورية، وهذا موجود فى كرة القدم وكبار اللاعبين فى العالم سجلوا باليد مارادونا فى كأس العالم.. تيرى هنرى فى مباراة مصيرية مع المنتخب الفرنسى، هذا موجود فى كرة القدم وعديدة هى الفرق التى استفادت من الأخطاء التحكيمية".

ورفض إينرامو فى تصريحات أدلى بها لموقع "يورو سبورت" ما ردد البعض عن أن فريقه لم يكن يستحق التأهل، وقال: "ماذا قدم الأهلى فى رادس حتى يقول البعض هذا الكلام؟ نحن تأهلنا عن جدارة والأهلى كان بعيدا عن المستوى الذى ظهر به فى القاهرة، وكنا ننتظر منه أداء أفضل من ذلك بكثير. ربما تأثر بالهدف الذى قبله مبكرا، ولكن كان عليه أن يستعد لكل الاحتمالات.. بصراحة الأهلى لم يستحق التأهل ولم يكن أفضل منا خاصة فى مباراة العودة"، موضحا أنه يحتاج إلى لاعبين على الأقل ليتمكنا من مراقبته، مشددا ًعلى أن هدفه لا يستحق كل الجدل الذى أثاره.

واعترف المهاجم النيجيرى أن مدافع الأهلى وائل جمعة قدم مباراة بطولية، وكان من أفضل لاعبى فريقه فى مباراة الإياب، مضيفا: "لا تنسى أن محاصرتى كانت من لاعبين اثنين، ولهذا السبب كنت أعود أحيانا قرب وسط الميدان لخلق المساحات أمام الدراجى وصابر خليفة، وعلى الرغم من المحاصرة التى تحدثت عليها، فقد كنت قادرا على تسجيل إحدى الفرصتين الثمينتين فى هذه المباراة".

ورفض إينرامو بيع السمك قبل صيده، محذرا من مازيمبى الكونغولى الطرف الثانى للمباراة النهائية وحامل لقب البطولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة