نائب بالبرلمان: عدم تهريب المشجعين للشماريخ يضمن عودة الجمهور للملاعب

الخميس، 20 أكتوبر 2016 09:00 ص
نائب بالبرلمان: عدم تهريب المشجعين للشماريخ يضمن عودة الجمهور للملاعب النائب سمير البطيخى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن نصائح وزير الشباب والرياضة للجمهور للعودة إلى المدرجات ، تعد السبيل الوحيد لعودة الجمهور للمدرجات من جديد، موضحا أن البوابات وعدم تهريب الشماريخ هى السبيل الوحيد لضمان عودة الجمهور للملاعب.

 

وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن البوابات والأسوار وعدم دخول الجماهير التى لا تحمل تذاكر الدخول سيسهل كثيرا من مساعى اللجنة لعودة الجمهور للملاعب.

 

وأكد النائب مسير البطيخى على ضرورة أن يتجاوب الجمهور خلال عمليات التفتيش، مثلما يحدث فى كل دول العالم، موضحا أن نصائح وزير الشباب سيتم الأخذ بها خلال وضع معايير عودة الجمهور.

 

وكان الدكتور خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حدد 10 توصيات، ودعا جماهير الساحرة المستديرة الالتزام بها من أجل عودتهم للدرجات.

 

وأشار "عبد العزيز" فى مقال حمل عنوان "هؤلاء أصحاب قرار العودة للمدرجات"، إلى أنه يعلم أن الشباب العاشق لكرة القدم لديه طموح كبير فى العودة للمدرجات، مضيفًا:" وهذا ما دفعنا لتحمل مسئولياتنا منذ تولى حقيبة الشباب والرياضة، وبذل جهود كبيرة بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية من أجل عودة الجماهير المصرية لمباريات كرة القدم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة