الجماعة بدأت حملة دعايتها إلكترونيا

"بديع" يطالب الإخوان باللجوء إلى"الله" للنجاح بالانتخابات

الأحد، 17 أكتوبر 2010 02:55 م
"بديع" يطالب الإخوان باللجوء إلى"الله" للنجاح بالانتخابات المرشد العام للإخوان الدكتور محمد بديع
كتب شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جماعة الإخوان مرحلتها الأولي من الدعاية الانتخابية لمرشحيها الذين أعلنت عنهم حتى الآن وعددهم 80 مرشحا ، في 12 محافظة ، ،وبدأت الدعاية الالكترونية برسائل "أس أم أس"، تحمل توقيع الإخوان المسلمين ويقول نصها "بالإسلام نبعث الأمل ونبني الوطن ونحارب الظلم والفتن".

ووجه المرشد العام للإخوان الدكتور محمد بديع رسالة لأبناء الجماعة بان الأمانة ثقيلة، والمهمة عظيمة، ولكن الذي يهوِّن هذه المهام وهذه الأمانة عظم الأجر؛ مطالبهم بالصدق،قائلا لهم" نحن الآن على مشارف مواقف إيجابية تحتاج إلى رجال، والرجال من المؤمنين رجالاً ونساءً، ذكورًا وإناثًا، ستكون مواقفهم هذه بعد أن يستمدوا العون من الله عز وجل، فالجئوا إلى الله عز وجل، وادعوه في السحَر، وقوموا إليه؛ لتُكتبوا أنتم وأزواجكم من الذاكرين الله كثيرًا والذاكرات، ثم بعدها انطلقوا على بركة الله".

كما تم إنشاء صفحات لمرشحي كل محافظة على" فيس بوك" و"تويتر"، ومركزيا تم إنشاء موقع خاص تابع للموقع الرسمي للجماعة" إخوان أون لاين" ليختص بأخبار الانتخابات وكل ما يتعلق بالتحركات وأسماء المرشحين.

وكشفت الجماعة حملتها الدعائية برسائل لقيادات الجماعة للحض على المشاركة والإيجابية ،والربط بين الانتخابات والجانب الشرعي والالتزام الديني،ومواجهة دعوات المقاطعة والرد على كل الإشكاليات أو أوجه النقد التي يرفعها مؤيدي المقاطعة، ومنها سلسلة"حديث من القلب " للمرشد العام التي قطع فيها تفسيره لسور وآيات من القران ورسائله التربوية للصف الإخوان،وخصص رسالة اليوم لدروس الاستعداد للانتخابات.


كما وجه بديع رسالة إلى المسئولين قال فيها"الحرية حق لكل مصري يتنفس فيه هواء الحرية الحقيقي في هذا البلد، افتحوا النوافذ، أعيدوا الحرية لهذا الشعب، اجعلوه صاحب القرار النهائي، اجعلوا الأمة مصدرًا للسلطات، اجعلوا القانون فوق الجميع يطبق على الكل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة