اتهام عاطل بذبح صديقه بعد فشله فى سرقته بالساحل

الأحد، 17 أكتوبر 2010 12:50 م
اتهام عاطل بذبح صديقه بعد فشله فى سرقته بالساحل اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثرت أجهزة أمن القاهرة، على جثة شاب ملقاة أمام عقار بمنطقة الساحل فى القاهرة، وتبين أن أحد أصدقائه استدرجه عن طريق صديق له وقتله بعد فشله فى سرقته، تم نقل الجثة للمستشفى والقبض على المتهم وشريكه وأخطرت النيابة للتحقيق.

البداية كانت ببلاغ إلى قسم شرطة الساحل من أهالى المنطقة بعثورهم على شاب مقتول أمام إحدى العقارات، وبالانتقال إلى محل البلاغ تم العثور على الجثه مسجاة على ظهرها ومصابة بجرح ذبحى فى الرقبة وعدد من الطعنات المتفرقة بمناطق متفرقة من الجسد.

توصلت التحريات إلى أن المجنى عليه "أحمد.م.ع" (27 سنة) عاطل، والسابق ضبطه فى 7 قضايا، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل على أن صديقه "أحمد.ط" (21 سنة) عاطل، وسبق ضبطه فى 22 قضية وراء ارتكاب الواقعة بعدما فشل فى سرقة مبلغ مالى من مبلغ مالى.

تبين أن المتهم توجه إلى مسكن المجنى عليه بغرض سرقته وعندما رفض فتح الباب له، استعان بصديقه "كريم.ع" (25 سنة) عاطل، والسابق ضبطه فى 6 قضايا، لاستدراجه إلى منطقة العثور على الجثة وما أن حضر المجنى عليه أشهر فى وجهه المتهم سكينا وطعنه عدة طعنات فأحدث به جرحا ذبحيا بالرقبة.

تم إعداد الأكمنة للمتهمين وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بصحة التحريات فتحرر عن المحضر اللازم، وأحالهما اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة، للنيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة