وتسمم 3 من أسرة واحدة عقب تناولهم وجبة أرز باللبن..

مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج

السبت، 16 أكتوبر 2010 10:49 م
مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى سوهاج المركزى، سائقاً جثة هامدة إثر انقلاب السيارة رقم 13079 نقل سوهاج داخل ترعة الصفيحة فى الصباح الباكر، نظراً لعدم وجود إنارة على الطريق، وتبين من خلال الفحص أن الجثة تخص قائد السيارة المدعو سمير موريس عوض موريس 50 عاماً ومقيم حاجر مشطا دائرة مركز طهطا تم تحرير المحضر رقم 3839 إدارى المركز، وتم العرض على النيابة، التى صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وجارى استخراج السيارة من قاع الترعة.

كما أصيب ثلاثة أفراد من أسرة واحدة بحالة إعياء شديد ومغص وقئ عقب تناولهم وجبة غذائية أرز باللبن، وتم نقلهم على إثر ذلك إلى مستشفى طهطا العام لتلقى العلاج وعمل الإسعافات اللازمة لهم.

كان اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة طهطا يفيد إصابة ثلاثة أفراد من أسرة واحدة بحالة تسمم إثر تناولهم وجبة غذائية منزلية.

وبتقنين الإجراءات حول الواقعة تبين من أنه عقب قيام ربة منزل بإعداد وجبة منزلية عبارة عن أرز باللبن وتركتها أعلى الثلاجة لتبرد وعقب قيام زوجها حمدى عامر جاد الكريم (42 عاماً) ونجله محمد (3 سنوات) ونجلته إيمان (5 سنوات) وجميعهم يقيمون شطورة بتناول الوجبة، إلا أنهم شعروا بمغص وألم بالبطن وإعياء وقئ مستمر وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى وحالتهم مستقرة، وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 8887 جنح المركز وجارى العرض على النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة