مارادونا "المقاولون" يُغازل الأندية الجماهيرية

السبت، 16 أكتوبر 2010 12:58 م
مارادونا "المقاولون" يُغازل الأندية الجماهيرية صلاح مارادونا لاعب المقاولون العرب
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال صلاح مارادونا، لاعب المقاولون العرب إنه يتطلع للانضمام إلى أحد الأندية الجماهيرية بعد انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالى.

وأضاف مارادونا فى تصريحات لليوم السابع : "لم يفاتحنى أحد حتى الآن فى مسألة تجديد تعاقدى، وأفكر بجدية فى إنهاء علاقتى مع المقاولون، خلال يناير القادم بعد الحصول على موافقة مسئولى النادى" وتابع :"إذا لم أنجح فى ذلك، سأرحل فى نهاية الموسم".

وكشف مارادونا عن تلقيه عروضًا من أندية مختلفة، ولكنه استدرك قائلاً:"حتى الآن لم أتخذ قراراً نهائياً، بشأن رحيلى وسأنتظر مفاتحة مجلس الإدارة فى مسألة التجديد ثم أدرس العرض جيداً قبل اتخاذ قرارى".

وواصل اللاعب حديثه قائلاً:" قضيت فى صفوف ذئاب الجبل ثلاثة مواسم وأحتاج إلى التغيير، لم أتواجد فى أى ناد سابق أكثر من ثلاث سنوات، أتمنى أن تكون وجهتى المقبلة لأحد الأندية الجماهيرية".

كان مجلس إدارة المقاولون قد أجل التجديد للثلاثى رضا الويشى وصلاح مارادونا وعبد الإله جلال الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى، وفضل عدم حسم هذا الأمر حتى يناير المقبل بهدف انتظار الصفقات، التى سيقوم النادى بإبرامها خلال الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى منح الثلاثى فرصة أكبر للمشاركة فى المباريات قبل اتخاذ قرار نهائى سواء ببقائهم مع الفريق أو عدم التجديد لهم .

يتقاضى مارادونا حالياً 550 ألف جنيه فى الموسم، ومن المتوقع أن يزيد المقابل المادى إلى 800 ألف فى حالة توقيع اللاعب عقدًا جديدًا مع ذئاب الجبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة