عرض خاص لـ "مملكة الشر" الاثنين المقبل

السبت، 16 أكتوبر 2010 08:20 ص
عرض خاص لـ "مملكة الشر" الاثنين المقبل
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم شركة يونايتد موشن بيكتشرز عرضاً خاصاً لفيلم "مملكة الشر-- بعد الحياة" أو Resident Evil: Afterlife يوم الاثنين المقبل فى سينما جالاكسي، والعرض من تنظيم شركة ماد سوليوشنز، وهو مخصص لمجموعة كبيرة من النقاد والصحفيين وعدد من الشخصيات السينمائية البارزة، إضافةً إلى 25 فائزًا كانوا شاركوا فى مسابقة الفيلم، التى أطلقتها الشركة على موقعها الرسمى، والتى فاز كل منهم فيها بدعوتين مجانيتين لمشاهدة الفيلم.

العرض الخاص سيكون مجسمًا 3D، وسيرتدى الحضور نظارات خاصة تمكنهم من الخوض فى تجربة مختلفة تمامًا عن المشاهدة العادية، خاصةً أن الأحداث مليئة بالرعب والإثارة والكائنات الغريبة والوحوش المخيفة، حيث يحتوى العمل على عدد كبير من الخدع السينمائية المبهرة.

ويبدأ عرض فيلم "مملكة الشر- بعد الحياة" تجاريًا فى دور العرض يوم الأربعاء المقبل، ومن توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى، والتى تقوم بتوزيع جميع أفلام شركة جاجور فيلم إنترناشونال فى مصر.

الجزء الرابع من سلسلة مملكة الشر قوبل باستحسان كبير وثناء بالغ فى الصحافة الأمريكية والعالمية، حيث نشرت مراجعات إيجابية عنه فى عدة صحف أمريكية رئيسية مثل لوس أنجلوس تايمز التى قالت عنه: "مشاهد الأكشن والحركة أكثر قوة بكثير من الأجزاء السابقة، من الجيد أن يعود المخرج الموهوب بول أندرسون للسلسلة، فهذا يعطيها قوة هائلة".

وتدور أحداث الفيلم حول استمرار محاولة "أليس" بطلة الأجزاء السابقة القضاء على شرور مؤسسة أمبريلا، التى هى سبب البلاء من الأصل، والتى أطلقت الفيروس المميت، وبينما تستمر فى مقاومتها، تنضم لمجموعة من الناجين، الذين يحاولون إنقاذ أنفسهم من الشر الذى يحيط بهم من كل جانب، وتضطر أليس بالطبع لمساعدتهم.

الفيلم من بطولة النجمة ميلا جوفوفيتش، بطلة الأجزاء السابقة، والتى تجسد دور أليس، وهى ممثلة أمريكية من مواليد 17 ديسمبر 1975، قامت ببطولة أفلام عديدة معظمها ينتمى لنوعية الحركة والأكشن والخيال العلمى، نظرًا لمواصفاتها الجسدية الرشيقة، وقدرتها على أداء المشاهد الصعبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة