إنشاء "صوت القاهرة للتسويق والإعلان" شركة مساهمة مصرية بنظام "المنطقة الحرة"..

"الإذاعة والتليفزيون" يناقش تقليل العجز السنوى ويوافق على بيع أراض بأسوان

الأربعاء، 13 أكتوبر 2010 01:49 م
"الإذاعة والتليفزيون" يناقش تقليل العجز السنوى ويوافق على بيع أراض بأسوان أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
كتب ريمون فرنسيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، فى الاجتماع الأول للدورة الخامسة عشر برئاسة المهندس أسامة الشيخ رئيس الاتحاد، على عدة بنود تختص ببيع أراضٍ ملك الاتحاد بمنطقة الردسية فى مركز ادفو بمحافظة أسوان.

كما تمت الموافقة على تعديل المادة الأولى للائحة قناة المعلومات، وتحسين أجور العاملين بها وتزويدها بالخدمات المرئية والسمعية.

ووافق المجلس أيضا على إنشاء شركة "صوت القاهرة للتسويق والإعلان" كشركة مساهمة مصرية، تعمل بنظام المنطقة الحرة لتسويق المواد الإذاعية والتليفزيونية وكافة المواد البرامجية.

وناقش الاجتماع مشروع مبنى ماسبيرو الجديد الذى يقام بمدينة الإنتاج الإعلامى، وكيفية الاستفادة من حصة بيع المبانى والأراضى المملوكة للاتحاد وغير المستغلة فى هذا المشروع.

كما أوصى المجلس بتشكيل عدد من اللجان المتخصصة داخل المجلس لتنفيذ إستراتيجية الاتحاد الخاصة بتطوير الإعلام المصرى، بما يواكب المستويات الدولية والإقليمية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة ضمت أعضاءً جدداً لمجلس الأمناء باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وناقشت الموازنة، وكيفية تقليل العجز السنوى الذى يصل إلى مليارى جنيه، يحقق منه الاتحاد 800 مليون جنيها تكاليف الخدمات التى تؤدى للحكومة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة