نحل وقطط وكلاب وبط وأخيرا فراولة.. ماذا فعل سناب شات بفنانات مصر

السبت، 24 سبتمبر 2016 06:43 م
نحل وقطط وكلاب وبط وأخيرا فراولة.. ماذا فعل سناب شات بفنانات مصر الفنانة زينة
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص دوما المشاهير من الفنانين أن يبقوا على تواصل مع جمهورهم من خلال منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، ومنهم من يكتفى بحساب واحد من تلك المنصات فقط، وآخرون يتواصلون مع جمهوهم على كل ما أتوا من حسابات، وبعد أن أصبح إنستجرام "موضة قديمة" اتجه عدد من الفنانات لتطبيق سناب شات مستخدمين الفلاتر التى يتيحها التطبيق على الصور ومقاطع الفيديو، وبالطبع الفلتر "تاج الورد" هو المكتسح بين الفنانات، وبعض المستخدمين عامة.

 

وتعتر آيتن عامر من أكثر الفنانات نشاطاً على سناب شات، حيث تنشر يومياً أكثر من "قصة" وكثيرا ما تستخدم "فلاتر" التى تضيف بعض المؤثرات الصوتية و البصرية.

من الواضح أن الفنانات اجتمعتن على فلتر الورود لاستخدامه فى العديد من الصور ومقاطع الفيديو، حيث استخدمته أصالة، وروجينا، وآيتن عامر، وولاء الشريف، وزينة وليلى سليمان وغيرهن.

 


آيتن عامر نشيطة على سناب شات وإنستجرام.

 

وتشارك الفنانة الشابة العديد من عاداتها اليومية مع متابعيها، حيث تنشر صورا وفيديو فى "الجيم" أو ما تواجهه من زحام المرور.

 


ولاء الشريف

 

وتشترك الممثلة الشابة ولاء الشريف مع آيتن عامر فى العديد من الصور على سناب شات، حيث تجمعهما صداقة وأيضا كثيرا ما تطل ولاء على متابعيها بفلاتر سناب شات المتميزة.

 


ياسمين عبد العزيز

 

انضمت النجمة ياسمين عبد العزيز مؤخراً لقائمة الفنانات النشطات على سناب شات، بالرغم أنها تمتلك حسابا منذ عدة شهور، وتشارك جمهورها بمقاطع فيديو مستخدمة الفلاتر المختلفة، لكن عندما يتعلق الأمر بصور جلسات التصوير أو صورها مع أصدقائها تلجأ لإنستجرام.

 

وتفضل الفنانة زينة نشر مقاطع الفيديو مستخدمة فلتر "النحلة" الذى ضمه تطبيق سناب شات حديثاً، والذى يغير من ملامح الوجة والصوت، ليضيف ملامح النحلة على المستخدم.

 

 

زيزى عادل تغنى على سناب شات

 

تتخذ المطربة زيزى عادل التطبيق لمشاركة مقاطع من أغنيها مع جمهورها، وبالطبع تستخدم الفلاتر التى يشتهر بها التطبيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة