بالدقهلية

عاطل يقتل طالباً ويصيب 2 رفضوا إعطاءه هاتفهم المحمول

الأحد، 10 أكتوبر 2010 07:47 م
عاطل يقتل طالباً ويصيب 2 رفضوا إعطاءه هاتفهم المحمول صورة أرشيفية
الدقهلية ـ تامر المهدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخرج شاب عاطل مطواة كانت بحوزته وانهال طعناً على مجموعة من الطلبة فى الشارع لعقابهم على رفض منحه تليفون محمول لمكالمة أحد أصدقائه.

وكان اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً يفيد مقتل طالب وإصابة اثنين آخرين إثر طعن عاطل طلاب بالشارع، فأمر على الفور بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء مصطفى باشا مدير المباحث الجنائية بمحافظة الدقهلية وتمكن الرائد سعيد شعير رئيس مباحث قسم أول المنصورة من معرفة ملابسات الحادث والتوصل إلى الجانى.

حيث تبين أن المتهم "سامح.م.إ" 21 سنة عاطل من مدينة المنصورة استوقف مجموعة من الشباب وطالبهم بإعطائه تليفون محمول لإجراء مكالمة فرفض الشباب، فقام على إثرها بإخراج مطواة من بين طيات ملابسة وانهال طعنا عليهم، مما أدى إلى وفاة محمود ناجى عبد الحميد 20 سنة طالب ومقيم بشارع المرور بالمنصورة وإصابة كل من أحمد محمد حسين 20 سنة طالب ومحمد أحمد إبراهيم 18 سنة طالب، والطالبان الجامعيان من مدينة المنصورة.

وتم إلقاء القبض على المتهم الذى اعترف تفصيلياً فى المحضر رقم 22134 جنح قسم أول المنصورة لسنة 2010 بأن الطلاب رفضوا السماح له باستخدام الهاتف المحمول لإجراء مكالمة، خاصة فتم عرضه على نيابة قسم أول المنصورة ولا تزال التحقيقات جارية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة