بالفيديو والصور.. تكريم 186معلما والطلاب المتفوقين بكفر الشيخ

الأحد، 18 سبتمبر 2016 03:16 م
 بالفيديو والصور.. تكريم 186معلما والطلاب المتفوقين بكفر الشيخ المنصة الرئيسية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت اللجنة النقابية بكفر الشيخ 186معلماً متميزاً، والطلاب والطالبات المتفوقين، كما تم تكريم صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم الذى تولى مهام منصبه، اليوم الأحد.، بحضور أحمد الشربينى نقيب معلمى كفر الشيخ، وعيد عبد الوهاب نقيب معلمى بندر كفر الشيخ، والسيد الشافعى مدير عام إدارة الرياض، وعدد كبير من قيادات التعليم والطلاب المكرمين وأسرهم.
 
 
 
وكرم وكيل الوزارة ونقيب المعلمين قيادات التربية والتعليم منهم، أحمد فودة مدير العام للتعليم العام، ووفاء عبد الله المدير العام التنفيذى، والسيد سنور مدير عام التعليم الفنى، وعلى فايق مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومصطفى مرعى مدير عام إدارة غرب كفر الشيخ التعليميةأ و56 معلماً متميزاً و130 من الطلاب المتفوقين في كافة مراحل التعليم . 
 
 
 
دعا صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ خلال الاحتفال المعلمين لبذل المزيد من الجهد، مؤكداً أن المدرسة هى البوابة الشرعية للتعليم وعلينا توجيه الطلاب للمدرسة لممارسة العملية التعليمية والأنشطة المتعددة، ولابد من جذب الطلاب للمدرسة، معلناً أن مجموعات التقوية سيتم تفعيلها من خلال اختيار المعلمين المتميزين فى تخصصاتهم حسب رغبة الطلاب.
 
 
 
وطالب عثمان المعلمين بذل المزيد من الجهد لتظل كفر الشيخ فى المقدمة سواء على مستوى التعليم الثانوى العام أو التعليم الفنى.
 
  
 
وأضاف وكيل الوزارة، أن حضور الطلاب إلى المدارس يساعد على تشكيل شخصيهم ويزيد انتماءهم لوطنهم، وطالب أولياء الأمور بالحرص على توجيه أبنائهم للمدارس، لأن التعليم قضية مجتمعية، فولى الأمر طرف أساسى وعليه مسئولية كبيرة، كما أن المعلمين عليهم مسئولية تقديم خدمة تعليمية، لجذب الطلاب، وطالب الجميع بالتكاتف لعودة طلاب الصف الثالث الثانوى والثالث الإعدادى للمدرسة مرة أخرى.
 
 

المنصة الرئيسية


تكريم صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ


تكريم على فايق مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية


تكريم مصطفى مرعى مدير عام إدارة غرب التعليمية


تكريم وفاء عبد الله المدير العام التنفيذى


تكريم السيد السنور مدير عام التعليم الفنى


تكريم أحمد فودة المدير العام للتعليم العام


أسماء المعلمين المكرمين


تابع أسماء المعلمين المكرمين وصور الطلاب المكرمين


تابع صور الطلاب المكرمين


صور الطلاب المتميزين المكرمين


تابع صور المكرمين


جانب من صور الطلاب المكرمين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة