بالصور.. رامى مالك وإليزابيث بانكس فى حفل "أودى" تمهيدا لحفل "الإيمى"

السبت، 17 سبتمبر 2016 03:04 م
بالصور.. رامى مالك وإليزابيث بانكس فى حفل "أودى" تمهيدا لحفل "الإيمى" رامى مالك
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع variety الأمريكى صورا من الحفل الذى أقامته شركة السيارات الشهيرة "أودى"، والتى ترعى حفل توزيع جوائز الإيمى المقام الأحد المقبل على شبكة ABC الأمريكية.

وحضر الحفل أسماء كبيرة فى عالم هوليوود أبرزهم المرشحين لجوائز "إيمى" هذا العام مثل النجم رامى مالك، والنجم تونى هايل، وحضرت أيضا ميلورا هاردن، وإليزابيث بانكس، وتوم باين نجم مسلسل”Walking dead”، والنجمة إميلى أوسمنت.

يذكر أن الأكاديمية كانت قد أعلنت أيضا عن المجموعة الأولى من المقدمين لحفل الإيمى، وهم النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، والممثل الأمريكى أنتونى أندرسن، وجيمس كوردن مقدم برنامجThe Late Late Show with James Corden على شبكة CBS، والنجم لارى ديفيد، و"كريستين بيل" نجمة مسلسل Gossip girl، والممثل الأمريكى هندى الأصل "عزيز أنصارى".

كما تتضمن المجموعة الثانية كيرى واشنطن، المرشحة عن دورها فى فيلم “Confirmation” لشبكة HBO، وأيضا "كيت هارينجتون"، نجم مسلسل Game of thrones، وأيضا النجمة الأمريكية "كيرى رسل"، المرشحة عن دورها فى “The Americans”، وأبرز المقدمين النجم جيفرى تامبور الذى حاز على جائزة "إيمى" العام الماضى، عن دوره فى مسلسل Transparent، والممثل الكوميدى كريس روك، وتنضم إليهم أيضا النجمة "ماندى مور"، والنجمة "أمريكا فيرارا".


رامى مالك

إليزابيث بانكس

توم باينى

بايبر بيرابو

إيملى اوسمنت ومالورى جانسن

توني هايل








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة