بالصور.. "مياه الأقصر" تطلق حملات توعية ضد الإسراف فى استخدام المياه بالعيد

الأحد، 11 سبتمبر 2016 04:06 م
بالصور.. "مياه الأقصر" تطلق حملات توعية ضد الإسراف فى استخدام المياه بالعيد جلسات موظفي شركة المياة بالاقصر مع السيدات للتوعية بالاستخدام خلال
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت أمانى محمد المدنى، مدير عام العلاقات العامة والتوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، أنه تم إطلاق أكبر حملة للتوعية بالاستخدام الجيد للمياه وعدم الإسراف فيها خلال عيد الأضحى المبارك، حيث تم عقد جلسات توعية مع عدد من السيدات بمختلف مدن المحافظة ولوحات إرشادية بالمقاهى والشوارع الرئيسية والفرعية ومحلات الجزارة، وغيرها من المواقع التى يتوافد عليها المواطنون يوميا.

وأضافت أمانى محمد المدنى، فى تصريحات صحفية، أن إدارة العلاقات العامة والتوعية شنت حملة توعية قبيل عيد الأضحى بمدينة الأقصر، وذلك تحت إشراف اللواء محمد يحيى كمال سليمان رئيس مجلس إدارة الشركة، بالتوجه للمواطنين فى مواقعهم لحثهم على عدم الإسراف فى المياه.

وشملت الحملة نشر الرسائل المتعلقة بعدم الإسراف وترشيد إستهلاك المياه حتى يتثنى للمواطنين الاستفادة من المياه فى الشرب بدلا من إهدارها فى مجال التنظيف المنزلى والغسيل، وعدم رش الشوارع بالمياه النقية وتجريم استخدام خراطيم المياه خاصة فى المقاهى، والتعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحى وعدم إلقاء المخلفات فى بيارات الصرف الصحى، لتفادى ما ينتج عنها من أضرار بيئية وصحية، وحث السيدات على الاستخدام الأمثل للمياه وعدم الإسراف فى المياه لاستعدادات ما قبل العيد، وتوعية الجزارين على التعامل الأمثل فى استخدام الصرف الصحى وعدم إلقاء المخلفات به.

وقدم اللواء محمد يحيى كمال سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة المياه، الشكر للمواطنين على حسن التعامل والتعاون الصادق مع العاملين بالشركة، وذلك حتى تستطيع شركة مياه الشرب والصرف الصحى أن تقوم بأداء المهام المنوطة بها من توفير كوب مياه نظيف وتقديم خدمة صرف صحى آمن للمواطنين بمحافظة الأقصر.


جلسات موظفى شركة المياه بالأقصر مع السيدات للتوعية بالاستخدام خلال العيد

 


حملات توعية لترشيد استخدام المياه بعيد الأضحى المبارك

 


جولات وزيارات لمدن وقرى الأقصر للتوعية بعدم الإسراف فى المياه

 


حملات للتوعية بترشيد المياه بمحلات الجزارة فى الأقصر

 


تعليق لافتات لترشيد استخدام المياه بمحافظة الأقصر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة