روما يسعى لتعزيز أرقامه القياسية فى الكالتشيو مع محمد صلاح

الأحد، 11 سبتمبر 2016 10:00 ص
روما يسعى لتعزيز أرقامه القياسية فى الكالتشيو مع محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المهاجم المصرى محمد صلاح، لقيادة فريق روما نحو تحقيق رقمه القياسي بالوصول إلى المباراة الـ 20 على التوالى دون هزيمة بمسابقة الدورى الإيطالى، عندما يلتقى فى الثالثة عصر اليوم، الأحد مع سامبدوريا بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات "الكالتشيو".

وحقق روما رقمًا قياسيًا بالحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على مدار 19 مباراة متتالية بمساقة الدورى الايطالى، بعدما تذوق طعم الانتصار فى 15 مباراة وتعادل فى اربع لقاءات، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أي فريق آخر من أندية "الكالتشيو".

وتعود أخر هزيمة لفريق روما فى مسابقة الدورى الايطالى إلى 24 يناير 2016 أمام يوفنتوس، بهدف دون مقابل، بملعب "يوفنتوس أرينا".

ويحتل روما المركز الرابع فى جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 4 نقاط جمعها من فوز على أودينيزى برباعية نظيفة، وتعادل مع كاليارى بهدفين لكل منهما، ومن المنتظر أن يدفع لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لنادى روما، بمحمد صلاح فى التشكيلة الأساسية، لاسيما وأن "الفرعون المصري" يعد أكثر الاعبى الدورى الايطالى فعالية على المرمى قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة، ونجح محمد صلاح في تصويب الكرة وصناعة الفرص لزملائه في روما خلال 15 مناسبة، متساوياً مع إيدين دجيكو زميله في روما، ودومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو.

كما يلتقى اليوم بولونيا مع كالياري، وأتلانتا مع تورينو، وكييفو مع لاتسيو، وجنوى مع فيورنتينا، وميلان مع أودينيزى، وبيسكارا مع انتر ميلان، فيما افتتحت منافسات الجولة أمس، بمباراتى يوفنتوس وساسولو وباليرمو مع نابولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة