"الانتقام اللذيذ".. كوميديا جديدة من بطولة النجم براندون فرايزر

الخميس، 07 أكتوبر 2010 01:08 م
"الانتقام اللذيذ".. كوميديا جديدة من بطولة النجم براندون فرايزر الانتقام اللذيذ
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فن1
مرفق صورة
تبدأ دور العرض السينمائية فى مصر منتصف شهر أكتوبر الجارى، فى عرض الفيلم الخيال الكوميدى "الانتقام اللذيذ" أو"Furry Vengeance ".

الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز، التى توزع جميع أفلام شركة جاجور فيلم إنترناشونال فى مصر.

تدور أحداث فيلم الانتقام الذيذ، عن مقاول أراضى بناء اسمه "دان ساندرز" والذى يجسد دوره الممثل "براندون فرايزر" وخلال الفيلم يحاول أن يقوم بأعمال بناء فى غابات وبرارى ولاية "أوريجون" الأمريكية لكنه يفاجئ بمواجهة مجموعة من المحتجين على أعمال البناء.

تتمثل المجموعة فى عدد كبير من الحيوانات ذات الفراء، التى تسكن المنطقة ولا تريد التخلى عن موطنها الأصلى، حيث تقوم باعتصامات ومظاهرات وتنظيم انتقام الفراء، كما تتحول منطقة البناء إلى ساحة معركة ضارية.

فيلم "الانتقام اللذيذ" تدور أحداثه فى إطار كوميدى يحتوى على حيوانات ناطقة ومغامرات صاخبة وكوميديا لا تهدأ ولا تتوقف، كما يحتوى على خدع وشخصيات رقمية مبهرة تزيد من جرعة المتعة فى الفيلم.

بطل الفيلم هو براندون فرايزر، النجم الأمريكى المولود عام 1968، والذى قام ببطولة عدد ضخم من الأفلام الكوميدية حققت نجاحًا كبيرًا أشهرها سلسلة The Mummy وأفلام "Blast from the Past" و Journey to the center of the Earth""، بالإضافة إلى الفيلم الدرامى الشهير الفائز بالأوسكار Crash.

يشاركه البطولة النجمة الجميلة بروك شيلدز المعروفة بأدوارها المتميزة منذ أن كانت فى عمر المراهقة، مثل فيلم The Blue Lagoon، الذى حقق شهرة كبيرة فى الثمانينيات.

مخرج الفيلم هو روجر كامبل، صاحب الفيلم الكوميدى الرومانسى The Sweetest Thing وفيلم " Crul Intentions بجزأيه.

ويبلغ مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة، حيث وصلت ميزانيته أكثر من 30 مليون دولار، وتم تصويره فى مواقع بين ولايات "بوسطون وماستشوتس" فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويذكر أن النجم ستيف كارل كان سيقوم ببطولة الفيلم، إلا أنه تم استبداله بالنجم براندون فرايزر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة