حماس تتهم "حاخامات" بالوقوف وراء الاعتداء على مساجد الضفة

الأربعاء، 06 أكتوبر 2010 06:47 م
حماس تتهم "حاخامات" بالوقوف وراء الاعتداء على مساجد الضفة رئيس حكومة حماس المقالة إسماعيل هنية
غزة (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت وزارة الأوقاف والشئون الدينية بحكومة حماس المقالة فى غزة حاخامات اليهود بالوقوف وراء الاعتداءات التى جرت بحق المساجد فى الضفة الغربية.. وحملت حكومة الاحتلال المسئولية الكاملة عن ذلك.

وقالت الوزارة "إن حكومة الاحتلال تعطى الضوء الأخضر للمتطرفين لمواصلة جرائمهم التى تسير فى مسارين تهويديين.. الأول: المساس بالمقدسات والمساجد.. والثانى: تنفيذ المخططات الاستيطانية التى لم تتوقف حتى هذه اللحظة"، مضيفة أن هذه الاعتداءات هى حرب منظمة ومدروسة من قبل جهات داعمة تساند الاحتلال فى ارتكاب جرائمه وتمنحه رخصة تقوده نحو تدنيس المقدسات والمساجد على اعتبار أنها مملوكة للاحتلال، وتقع ضمن مظلة تراثه اليهودى المنحرف.

ونوهت بأن المستوطنين باتوا يتجهون بسرعة كبيرة نحو إعلان حرب دينية عقائدية على المساجد والرموز الدينية فى القدس والأراضى الفلسطينية المحتلّة، موضحة أن هذه الحرب تأتى فى إطار حملاتهم وهجماتهم المسعورة بحق المساجد، والتى كان آخرها إضرام النار فى مسجد الأنبياء ببلدة بيت فجار جنوب بيت لحم الاثنين الماضى.

وأكدت أن هذه الجرائم ما هى إلا ترجمة لتلك الفتاوى السامة التى يبثها هؤلاء الحاخامات فى عقول ونفوس الخارجين على القانون وأعوانهم من اليهود المتطرفين والمستوطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة