تفاصيل التحقيقات فى "مقتل ربة منزل على يد شقيقيها بالطالبية".. الضحية هربت من أسرتها وانفصلت عن زوجها لتتزوج عشيقها.. المتهمان استدرجاها وقتلاها فى منزلها.. وزوجها: "حماتى حذرتنى من غدرهما ولم أستجب"

الأحد، 04 سبتمبر 2016 05:12 ص
تفاصيل التحقيقات فى "مقتل ربة منزل على يد شقيقيها بالطالبية".. الضحية هربت من أسرتها وانفصلت عن زوجها لتتزوج عشيقها.. المتهمان استدرجاها وقتلاها فى منزلها.. وزوجها: "حماتى حذرتنى من غدرهما ولم أستجب" اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على تفاصيل تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار شريف صديق مدير النيابة، فى واقعة مقتل ربة منزل على يد شقيقيها بمنطقة الطالبية، حيث سددا لها عدة طعنات نافذة فى مناطق متفرقة من الجسد، وذلك بسبب زواجها دون رضاهم، وهروبها قبل زواجها مع من تزوجته من سوهاج إلى القاهرة.

 

وأمرت النيابة بدفن وتشريح الجثة وطلبت تقرير الطب الشرعى حول الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية، وكشفت التحريات الأولية أن شقيقى المجنى عليها قتلاها، وعليه أصدرت النيابة قرارا بضبطهما وإحضارهما.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال زوج الضحية، فقال إن أسرتها زوجوها منذ سنوات لرجل يبلغ من العمر 47 سنة، وكانت تربطه بها علاقة عاطفية، وحينما علم بزواجها اتفق معها على الهرب معه من سوهاج إلى القاهرة وسافرا بالفعل واستقرا فى منطقة الطالبية بالجيزة، وحينما وجد ضغطا من أسرتها عليه لإعادتها إلى سوهاج، قرر العودة وفى سوهاج اتفق مع أسرتها على تطليقها من زوجها، وهذا حدث بالفعل وتزوجتها ومن وقتها ساءت علاقتها بأفراد أسرتها.

 

وأضاف زوج المجنى عليها فى التحقيقات: شقيق المجنى عليها - المتهم - أجرى اتصالاً هاتفياً بها قبل قتلها، وأخبرها بأنه لا يملك أموالا ويريد أن يقابلها ويجلس معها، وطلب منها العنوان، فأبلغته به وهو ما أغضبنى لأننى أعلم نوايا أهلها الخبيثة تجاهها ورغبتهم فى الثأر منها لخروجها عن طوعهم.

 

وتابع: "تلقيت اتصالا هاتفيا من والدة المجنى عليها فى الساعة 11 صباح يوم الواقعة، عنفتنى فيه بسبب إخبار زوجتى لأشقائها بعنوان المنزل، وقالت لى إنهم اتصلوا بعمهم وينوون الغدر بها، وطلبت منى الهرب مع زوجتى بعيداً حتى لا يصيبها مكروه، ولكننى بسوء تقدير منى لم أترك العمل حينها، وانتظرت حتى انتهى موعد عملى فى الساعة الـ7 مساءً وتوجهت للمنزل للهرب مع زوجتى ولكنى وجدتها جثة هامدة.

 

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه تم التنسيق مع مديرية أمن سوهاج للقبض على المتهمين بقتل شقيقتهما فى الطالبية بعد هروبهما إلى محل إقامتهما بإحدى قرى سوهاج، مشيراً إلى أن المتهمين رصدا تواجد المجنى عليها بمفردها بشقتها فى منطقة الطالبية، واستغلا ذلك وهجما عليها وسددا لها عدة طعنات حتى فارقت الحياة وفرا هاربين.

 

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، تلقوا بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، وبالانتقال إلى محل الواقعة عثر على جثة المجنى عليها مصابة بعدة طعنات، وبسؤال زوجها، أفاد بأنه عاد إلى الشقة، فعثر عليها مقتولة، وأشارت التحريات إلى وجود خلافات تجمعها مع أشقائها بسبب زواجها دون رغبتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة