النيابة تطلب مطابقة مشاغبى تونس بشريط المباراة

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2010 08:24 م
النيابة تطلب مطابقة مشاغبى تونس بشريط المباراة أحداث مباراة الأهلى والترجى
كتب محمد عبد الرازق وكريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة حاتم زياد، قيام جمهور فريق الترجى التونسى بأعمال شغب، وذلك عقب إحراز النادى الأهلى هدفه الثانى فى اللقاء الذى جمع بينهما فى إطار دورى رابطة الأبطال الأفريقية، حيث أحدثوا تلفيات وأصابوا عددا من أفراد الأمن والضباط.

قال المصابون والشهود أمام النيابة إن جماهير الفريق التونسى قامت بأعمال شغب بعد الهدف الثانى للنادى الأهلى، وعندما حاول رجال الحماية المدنية إطفاء الشماريخ قامت الجماهير التونسية بخلع مقاعد المدرجات وإلقائها على أفراد الشرطة، كما قاموا بإلقاء الزجاجات الفارغة وقطع من الحديد عليهم مما أدى إلى إصابتهم بجروح خطيرة.

وأضاف المصابون، وهم سبعة من ضباط مباحث القاهرة و4 من المجندين منهم اثنان من رجال الحماية المدنية، أنهم التزموا بضبط النفس حسب توجيهات القيادات الأمنية.

أنكر جميع المتهمين ارتكابهم للواقعة، وقالوا إمام النيابة إنهم تم القبض عليهم بطريقة عشوائية من قبل رجال الشرطة، لكنهم لم يقوموا بإشعال الشماريخ أو الاشتباك مع ضباط الشرطة واتهموا زملاءهم بارتكابهم الواقعة.

أمرت النيابة بتصوير المتهمين من جمهور فريق الترجى التونسى ومناظرتهم بشريط المباراة التى أقيمت أول أمس باستاد القاهرة وشهدت أحداث شغب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة