نيابة الوراق تأمر بصرف 5 طلاب متهمين بخطف صديقهم بعد تنازل صاحب البلاغ

السبت، 03 سبتمبر 2016 03:53 م
نيابة الوراق تأمر بصرف 5 طلاب متهمين بخطف صديقهم بعد تنازل صاحب البلاغ قسم شرطة الوراق
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الوراق، اليوم السبت، بصرف 5 طلاب من النيابة، بعد اتهامهم بخطف صديقهم.

 

وأوضحت التحقيقات أن نجل مقدم البلاغ اختلق الواقعة لعلمه بحصول والده على مكافأة مالية من جهة عمله ورغبته فى الاستيلاء عليها واقتسام المبلغ مع أصدقائه المذكورين، وقام والده بالتنازل عن المحضر الذى قام بتحريره.

 

كان العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، قد تلقى بلاغا من موظف بالمطابع الأميرية، أفاد فيه بغياب نجله "إسلام" طالب والبالغ من العمر 16 عاما، وفى وقت لاحق ورد له اتصالا هاتفيا من مجهول يدعى أن نجله مختطف، وطلب منه دفع مبلغ مالى 60 ألف جنيه مقابل إعادته.

 

وعقب ذلك تلقى الموظف اتصالا هاتفيا من المتهمين وطلبوا منه مقابلتهم بجوار كوبرى إمبابة بشارع النيل، لاستلام مبلغ الفدية وإعادة المجنى عليه، وبإعداد كمين للمتهمين تم ضبط "أحمد.ن" طالب، و"محمد.ن" طالب، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع المجنى عليه "نجل المُبلغ" بالاشتراك مع كلاً من "إسلام أ.م" طالب، و"باسم.ه" طالب.

 

وبإعداد كمين لهما تم ضبطهما، كما تم ضبط نجل مقدم البلاغ الذى اعترف باختلاق الواقعة لعلمه بحصول والده على مكافأة مالية من جهة عمله ورغبته فى الاستيلاء عليها واقتسام المبلغ مع أصدقائه المذكورين، فحرر محضرا بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة