"إسكشهير" التركى يطلب عودة السقا فى يناير

الإثنين، 04 أكتوبر 2010 06:04 م
"إسكشهير" التركى يطلب عودة السقا فى يناير عبد الظاهر السقا مدافع نادى إنبى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل نادى "إسكشهير" التركى فى مفاوضات جادة مع عبد الظاهر السقا، مدافع إنبى، للحصول على خدماته فى انتقالات يناير المقبلة.

إنبى تعاقد مع عبد الظاهر السقا لمدة ثلاثة مواسم قادماً من نادى "إسكشهير" التركى، إلا أن الظروف الصعبة التى يمر بها الأخير فى الدورى المحلى واحتلاله المركز السابع عشر – قبل الأخير – دفع إدارة النادى فى السعى وراء عودة السقا الذى تولى قيادة الفريق التركى لعدة سنوات، قبل أن يقرر العودة لمصر والإنضمام إلى إنبى.

وعلم "اليوم السابع" أن السقا لم يتخذ قراراً نهائياً بشأن العودة للعب فى الدورى التركى، على الرغم من الاستقرار الذى يعيشه حالياً مع نادى إنبى، حيث يجد صعوبة فى تأقلمه على أسلوب اللعب بالدورى المصرى يجعل عرض "إسكشهير" قابلاً للنقاش، خاصة أنه سبق أن اشتكى من الطريقة التى تدار بها الكرة المصرية والدورى العام تحديداً.

كان السقا قد تقدم بشكوى رسمية ضد "إسكشهير" بسبب رفض الأخير منحه باقى مستحقاته المادية، وهى عبارة عن راتب آخر 5 أشهر فى عقده مع النادى.
الجدير بالذكر أن المدافع الدولى غاب عن صفوف إنبى فى آخر مباراتين أمام اتحاد الشرطة وطلائع الجيش، حيث غاب فى المباراة الأولى بسبب الإصابة، بينما فضل البلغارى مالدينوف المدير الفنى لإنبى عدم الدفع به فى مباراة الجيش الأخيرة حتى يشفى تماماً من الإصابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة