وينيب قادة الجيوش والمناطق العسكرية لوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول..

"طنطاوى" يهنئ "مبارك" بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر"

الإثنين، 04 أكتوبر 2010 04:31 م
"طنطاوى" يهنئ "مبارك" بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر" الرئيس مبارك
كتب دندراوى الهوارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ببرقية تهنئة للرئيس محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد، كما بعث الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة للرئيس محمد حسنى مبارك بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وقد أناب المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 37 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقام اللواء أركان حرب محمد فريد حجازى قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقة عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم.

كما قام اللواء أركان حرب صدقى صبحى قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه سيف الدين جلال محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى.

وقام اللواء حسن الروينى قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقة الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية وقراءاة الفاتحة ترحماً عليهم.

وقام كل من اللواء أركان حرب محمود حجازى قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه أحمد حسن محافظ مطروح واللواء أركان حرب محسن الشاذلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقة نبيل العزبى محافظ أسيوط بوضع إكليل من الزهور على شهداء مناطقهم وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم.

وفى إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة فى الاحتفال بذكرى أكتوبر المجيد أناب اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة يرافقة وفد من قيادات الشرطة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول، كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول.

هذا وقد أصد المشير حسين طنطاوى توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين فى قوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بوزارة الإنتاج الحربى بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة