بالصور.. الاستعدادات النهائية لتسليم مدرستين بالعاشر قبل افتتاحهما

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 03:03 م
بالصور.. الاستعدادات النهائية لتسليم مدرستين بالعاشر قبل افتتاحهما جهاز العاشر من رمضان يتسلم مدرستين قبل افتتاحها من محافظ الشرقية
كتب - منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى جهاز العاشر من أعمال تسليم مدرسة التعليم الأساسى بالحى الـ15 بالمدينة، و مدرسة التعليم الأساسى بالمجاورة الـ 70 قبل زيارة محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد الاثنين المقبل، والمقرر تشغيلها العام الدراسى القادم (٢٠١٦-٢٠١٧)، بالتزامن مع تغيير قيادات الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان بعد قرار المحافظ بنقل يوسف محمد عبد الرحمن المدير السابق للعاشر لإدارة منيا القمح التعليمية، وتولى محمد عبد العزيز مدرس أول منصب مدير إدارة العاشر التعليمية بعد عودته من السفر لسنوات طويلة، سيشارك فى افتتاح المدرسة، حيث تم الاتفاق مع ممثلى الإدارة التعليمية وهيئة الأبنية التعليمية بالعاشر من رمضان والشرقية على الانتهاء من أعمال التسليم.

 

ومن جانبه قال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز المدينة: لقد وفينا بوعدنا لأهالى المنطقة بتشغيل المدرسة العام الدراسى القادم، مضيفا أنه حرص على المرور على المدرسة بنفسه مع اللجنة المكلفة باستلام المدرسة، وبمرافقة المهندس محمد الزاهد، عضو مجلس النواب عن مدينة العاشر من رمضان للتأكد من إتمام كل شىء على أكمل وجه والتأكد أنها بحالة جيدة.

 

جدير بالذكر، أن مدرستى الحى الـ15 والمجاورة الـ70 ضمن 7 مدارس جارى تنفيذهما منهم مدرسة تجريبية بالمجاورة 25 ومدرسة تعليم أساسى بالحى العاشر، صدر أمر إسناد لبدء تنفيذها ومدرسة ثانوى عام بنات بمركز الحى السادس ومدرسة تعليم أساسى بالحى الـ 12 ومدرسة تعليم أساسى بالحى الـ 16، كما أن هناك 6 مدارس أخرى كانت فى خطة المدينة للعام المالى 2015 /2016 وهى " مدرسة تعليم أساسى المجاورة 29 فى الحى الرابع ومدرسة تعليم أساسى بالحى السابع "مجاورة 53" ومدرسة ثانوى عام بنين بالمحور الشرقى للخدمات مرحلة ثالثة ومدرسة ثانوى عام بنين بالمحور الغربى للخدمات مرحلة ثالثة ومدرسة ثانوى فندقية بمركز الحى الخامس .

 


اللجنة المكلفة باستلام المدرسة ورئيس الجهاز ونائب العاشر

حوار بين النائب محمد الزاهد ورئيس الجهاز على جودة المدرسة

بعض أهالى المنطقة يرافقون لجنة تسلم المتابعة

الفصول بعد تجهيزها

خلال متابعة تسلم المدرسة

واجهة المدرسة بعد انتهاء الدهانات

خلال جولة نائب العاشر محمد الزاهد ورئيس الجهاز عادل النجار بالمدرسة

الحديقة الخاصة بفناء المدرسة

صورة جانبية لفناء المدرسة والمبنى

تفقد الفصول وأعمال التشطيب

المدرسة بشكلها النهائى

درج السلم المؤدى للفصول بعد تجهيزه

رابط الأدوار بالفصول الدراسية

منظر عام للمدرسة

رى اللاندسكيب داخل المدرسة

منظر عام للاندسكيب داخل المدرسة

منظر عام للمدرسة من الخارج 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين محمد صالح

مدارس بتتفتح ولكن ولادنا تم رفضهم بالمدارس الرسمية

انا من سكان مدينة العاشر وبقول لسيادتك ان اكثر من 400 طفل تم رفضهم هذا العام من القبول بالمدارس الرسمية للغات بحجة عدم وجود اماكن ولا فصول ... وان وجدت الاماكن فلا يوجد مدرسين ..... ده كلام عجيب وغريب ...... ويدل على فساد المنظومة داخل العاشر من رمضان .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة