أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. بيتيس يفسخ تعاقده مع الجزائرى قادير

الإثنين، 29 أغسطس 2016 05:14 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. بيتيس يفسخ تعاقده مع الجزائرى قادير الجزائرى فؤاد قادر
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى ريال بيتيس الإسبانى، اليوم، الاثنين، إنهاء التعاقد مع الجزائري فؤاد قادير، لاعب وسط الفريق الأندلسى، على الرغم أن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم القادم.

 

الجزائرى قادير يرحل عن ريال بيتيس

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن إدارة ريال بيتيس قررت فسخ التعاقد مع فؤاد قادير، بعدما خرج من حسابات جوستافو بويت، المدير الفنى للفريق الأندلسى.

وكان ريال بيتيس تعاقد مع فؤاد قادير صاحب الـ 32 عاماً قبل عامين، ولعب مع الفريق الاندلسى 38 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً، ويأتى رحيل اللاعب الجزائرى قبل أيام قليلة على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إسبانيا.

يأتي هذا فى الوقت الذى أعلن فيه نادى سيلتافيجو تعاقده رسمياً مع المهاجم الايطالى جيوسيبى روسي لمدة موسم واحد، مع إمكانية التجديد لموسم آخر، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

 

مدرب اشبيلية حزين للتعادل أمام فياريال

أبدى الأرجنتيني جورجى سامباولى، المدير الفنى لنادى اشبيلية الاسبانى، حزنه الشديد من سقوط الفريق الاندلسى فى فخ التعادل السلبى أمام فياريال، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "المادريجال"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا".

وقال سامباولى، "فريال عرف كيف يدافع جيداً، افتقدنا للدقة فى استغلال الفرص الهجومية التى أتيحت لنا، لكن علينا الأعتراف بأن فياريال يمتلك دفاعاً جيداً".

أضاف مدرب اشبيلية، "الحصول على 4 نقاط من أصل 6 فى انطلاقة الدورى الاسبانى أمر جيد بالنسبة لنا، على الرغم أننا كنا نريد تحقيق الفوز الثانى على التوالى".

ويحتل اشبيلية المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 4 نقاط، متخلفاً بفارق نقطتين عن ثلاثي الصدارة لاس بالماس وبرشلونة وريال مدريد على الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة