اختيار "بدار" رئيساً لمجلس محلى الشرقية و"الوطنى" يؤكد بطلان الجلسة

الأحد، 03 أكتوبر 2010 06:41 م
اختيار "بدار" رئيساً لمجلس محلى الشرقية و"الوطنى" يؤكد بطلان الجلسة المستشار يحيى عبد المجيد محافظ الشرقية
الشرقية ـ إيمان عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اليوم الأحد مجلس محلى محافظة الشرقية فوز أحمد فؤاد بدار رئيسا للمجلس بالتزكية فى دورته الجديدة خلفا للدكتور عبد الله شاهين الذى توفى فى فبراير الماضى.

كانت جلسة إجراءات طارئة قد عقدت اليوم بالرغم من غياب كل من المحافظ المستشار يحيى عبد المجيد لحضوره اجتماع المحافظين واللواء حسين أبو شناق مدير الأمن ود.عزت إسماعيل أمين الحزب نظرا لمرضه، وحضر مندوب عن كل منهم حيث ترأس الجلسة العضو محمد نصار أكبر الأعضاء سنا الذى أعلن عن فتح باب الترشح لاختيار رئيسا للمجلس الشعبى المحلى فلم يتقدم غير فؤاد بدار وكيل المجلس للعمال وأعلن عن فوزه بالتزكية مما أثار البلبلة والهرج والمرج من تيار الحزب الوطنى فى الجلسة وقام محمد الحسينى وكيل المجلس عن الفئات بخطف الميكروفون من فؤاد بدار وقام بإعلان بطلان الجلسة لعدم اختيار وكيلان مما أثار الشغب داخل الجلسة.

ويقوم حاليا تيار الحزب الوطنى داخل المجلس بجمع توقيعات بطلان الجلسة بالرغم من توقيعهم على الحضور فيها.

من ناحية أخرى، يرى التيار المستقل إن ارداة المجلس وأعضائه لأول مرة تختار رئيسا لها بدون فرضه من الحزب الوطنى.

من جانبه صرح محمد نصار أكبر الأعضاء سنا أن عدد الحضور بالجلسة كان مكتمل والجلسة قانونية وأن الجلسة متمددة لتحديد موعدا لها لاختيار رؤساء اللجان والوكيلين فإن الجلسة رفعها رئيس المجلس نظرا لحالة الهرج التى شهدتها الجلسة.

يذكر أن فؤاد بدر وكيل المجلس لثلاث دورات سابقة عن العمال وكان يترأس المجلس مؤقتا منذ فبراير الماضى بعد وفاة رئيس المجلس، كما أنه يشغل منصب أمين تنظيم الحزب الوطنى بمركز منيا القمح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة