أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتحدث عن مسيرة 10 أشهر مع الريدز

الجمعة، 26 أغسطس 2016 04:18 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتحدث عن مسيرة 10 أشهر مع الريدز يورجن كلوب
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، بمرور 10 أشهر على أول مباراة يخوضها "الريدز" تحت قيادته، عندما التقى ليفربول مع توتنهام فى أكتوبر الماضى، بملعب "وايت هارت لين" معقل السبيرز، وهى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى.

 

الطريف أن فريق ليفربول سيحل غدًا السبت ضيفًا على توتنهام على نفس الملعب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى لقاء استعادة الذكريات للمدير الفنى السابق لنادى بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

مدرب ليفربول يتحدث عن موقعة توتنهام

وقال يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "على مدار الأشهر الماضية، كانت هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة خلال تدريبى للفريق، لدينا مباراة صعبة غدًا، ونتطلع لتقديم مستوى أفضل أمام توتنهام".

أضاف مدرب ليفربول، "أداء الفرق فى الفترة الحالية لا يعكس قدرات اللاعبين، الكل يستطيع أن يرفع من مستوى أدائه فى الأسابيع أو الشهور القادمة وذلك ينطبق علينا وعلى توتنهام أيضًا".

 

معلومات خاصة عن تاريخ مواجهات ليفربول وتوتنهام

ملعب "وايت هارت لين" ليس فأل حسن على نادى ليفربول، بعدما تذوق الأخير مرارة الهزيمة فى 35 مباراة أمام توتنهام، فيما فاز فى 22 لقاء وتعادل فى 16، وذلك على مدار تاريخ مواجهات الفريقين فى بطولة الدورى الإنجليزى.

أما على صعيد المواجهات بين الفريقين بجميع البطولات، فاز ليفربول فى 68 مباراة، وخسر فى 41 لقاء، وتعادل الناديين فى 37 مباراة.

 

وفاز ليفربول فى 22 لقاء وخسر 13 من الـ 48 مباراة التى لعبت ذهابًا وإيابًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز بنسخته الجديدة، حسبما ذكر الموقع الرسمى لـ"الريدز"، وضمن مباريات ليفربول الـ 24 فى الوايت هارت لين فى نسخة الدورى الجديدة، فاز ليفربول فى 7 مباريات وخسر 11 وتعادل 6 مرات. وعلى الرغم من ذلك، سجل ليفربول أهدافًا أكثر من توتنهام فى هذه المباريات.

خسر الريدز فى 10 مباريات من آخر 18 فى العاصمة ولكن النتائج تحسنت مؤخرًا، حيث لم يخسر الفريق فى آخر 3 زيارات بفوزين وتعادل مع تسجيل ٨ أهداف والمحافظة على نظافة الشباك.

لم يخسر ليفربول ذهابًا وإيابًا فى آخر 7 مواجهات أمام توتنهام، حيث كانت آخر خسارة فى نوفمبر 2012.

سجل ليفربول أكثر من هدف واحد فى 4 مباريات فقط من آخر 18 زيارة للوايت هارت لين فى الدورى، وكان الفوز الأكبر للريدز على ملعب توتنهام فى ديسمبر 2013 بخماسية نظيفة.

وأحرز لاعبان فقط من ليفربول "هاتريك" على ملعب توتنهام وهما بيلى ليدل فى 1951 وروجر هانت فى 1964، علمًا بأن آخر لاعب سجل "هاتريك" للريدز أمام توتنهام كان فيل بورسما على الآنفيلد فى 1974.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة