تجديد حبس سودانيين 15 يوما بتهمة سرقة محتويات السيارات فى البساتين

الخميس، 25 أغسطس 2016 04:56 م
تجديد حبس سودانيين 15 يوما بتهمة سرقة محتويات السيارات فى البساتين مديرية أمن القاهرة
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة البساتين، برئاسة المستشار شريف معتز، بتجديد حبس مواطنين يحملان الجنسية السودانية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة السيارات عن طريق "التتبع وكسر الزجاج".

كان مأمور قسم شرطة البساتين، تلقى إخطارا يفيد بضبط "دريد. أ" سودانى الجنسية 27 عاما، ومقيم حدائق الأهرام،  بالجيزة، و"محمد. أ. ع" سودانى الجنسية" 39 عاما، مقيم فيصل بالجيزة، أثناء سرقتهما مبلغ 80 ألف جنيه من داخل سيارة مدرس بالأكاديمية الحديثة، بأسلوب كسر الزجاج.

وبمناقشتهما اعترفا أنهما تخصصا فى تتبع السيارات وسرقة محتوياتها، بمناطق المعادى وحلوان، من خلال أسلوب تتبع صاحب السيارة ومعرفة مكان ركنها واختيار مكان السرقة المناسب من خلال كسر الزجاج، وسرقة ما تحتويه، أو سرقتها بما فيها، وبيعها مرة أخرى، وتحويل الأموال إلى السودان.

واعترفا بأنها ارتكبا العديد من السرقات سابقا، منها سرقة مبلغ مالى وقدره 80 ألف جنيه من داخل سيارة صاحب شركة ومقيم دائرة قسم شرطة المقطم، بأسلوب "كسر الزجاج" عقب تتبعه من أمام فرع بنك بمنطقة المعراج المعادى الجديدة، وسرقة مبلغ مالى وقدره 20 ألف جنيه من سيارة صاحب شركة، وسرقة مبلغ 20 ألف جنيه من سيارة مهندس بحلوان، بأسلوب كسر الزجاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة