كاظم الساهر يرد على "انفراد" حول رفض الغناء فى مصر

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 03:54 م
كاظم الساهر يرد على "انفراد" حول رفض الغناء فى مصر كاظم الساهر
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن انفراد

بعد إثارة "انفراد" موضوع رفض الفنان العراقى كاظم الساهر إقامة حفلات فى مصر وتجاهله التعليق على الأمر، علق كاظم على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" تعليقا مقتضبا يؤكد انشغاله فى جولة عالمية كان وراء السبب فى عدم إقامة حفلات فى الدول العربية.
 
وجاء فى تعليق كاظم الساهر على صفحته: "نود أن نلفت عنايتكم بأنه رغم حرصنا على إحياء حفلات فى جميع البلدان العربية فى المستقبل القريب إلا أنه لم نتمكن من ذلك هذه السنة بسبب التزاماتنا بجولة عالمية وضيق الوقت وتداخل المواعيد.. نشكر حبكم وتفهمكم".
 
وكان موقع انفراد قد نشر أمس رفض كاظم الساهر الغناء فى مصر رغم محاولته التواصل معه لنفى الأمر أو تأكيده لكنه تجاهل الموضوع تماما وكأن مصر لا تعنيه ولا يهتم لغضب جمهورها.
 
وأنه لم تكن هذه هى المرة الأولى التى يتعامل فيها كاظم الساهر بتعالى وعدم اهتمام بإحياء حفلات فى مصر، ومن الواضح أنه اعتاد على هذا الأمر، حيث سبق أن اعتذر عن الغناء فى مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية عام 2004 فى عهد دكتور سمير فرج بحجة مرضه، ثم تبين بعدها أنه كان يغنى فى الليلة نفسها فى حفل خاص أقامته أميرة عربية، الأمر الذى دفع مجلس إدارة المركز الثقافى القومى لاتخاذ قرار بمنعه من الغناء فى دار الأوبرا المصرية، والمفارقة أيضا أن كاظم لم يهتم وقتها بالقرار ولم يحاول حتى مجرد تبرير موقفه، واعتقد أن هذا مجرد قرار سيختفى بمرور الوقت وأن نجوميته أهم من دار الأوبرا نفسها بتاريخها الطويل، لكن أصرت دار الأوبرا على تطبيق القرار.
 
وكانت المرة الثالثة فى عام 2011 عندما وُجهت الدعوة إلى كاظم للمشاركة فى مهرجان غنائى بعنوان "من أجل مصر" وكان هذا أول مهرجان غنائى يتم التنظيم له بعد ثورة يناير لتنشيط السياحة ودعم الثورة المصرية، إلا أن كاظم رفض أيضا المشاركة به متعللا بعدم جدية الجهات المنظمة، رغم موافقة عدد كبير من النجوم الذين أعلنوا عن تبرعهم بأجرهم من أجل دعم السياحة فى مصر منهم الراحل وديع الصافى وجورج وسوف ونوال الزغبى وصابر الرباعى وحسين الجسمى وغيرهم من النجوم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

HAMADA

ياريت حد يفهمه مين هي مصر

لو الكلام ده صحيح ياريت حد يفهمه مين هي مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

ماهى الفائدة لمصر اذا غنى هذا المغنى ام لا

ماتشوفوا حل لمشاكل البلد احسن.

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

خير ما عملت ده إنت دمك تقيل والله ما بطيقه

ده إن علي ولا وطي (حتة مطرب) لا هو عالم كيمياء ولا عالم فيزياء ولا عالم نووي ولا خبير اقتصادي علشان نستفاد منهم .. يا عالم متعملوش قيمة لناس والله ما ليها لزمة في الحياة.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حامد

بالسلامة

يروح ويجى غيره وتبقى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العربى

يجب منع دخوله مصر يطلب من وزاره الثقافه

هذا الساهر يكره مصر بجد الموضوع ليس بمهم لكن ممكن خبر كهذا إقلال من شإن مصر وممكن أن يبنى عليه الكتير

عدد الردود 0

بواسطة:

نيلوفر محمد

انت عاوز ايه من كاظم

قبل 22 ساعة كاظم وكاظم مسبتش كلنة قولتهالوا ولمى اجاك الرد بتشكك في نواياه اول رفض لكاظم كما قل ت مسبقا انو كان في محلو وكان معزوم على حفل عيد ميلاد صديقه ليس كمغني في حفلة خاصة لان كاظم مبيعملش غير مهرجانات رسمية ودولية ملوش علاقة بالحفلات الخاصة زي ناس تانيين احنا عارفيهم وانته بتحاول تكره الناس فيه بس مش عارفة ليه بس بجد كده عيب اوي يعني انته كده بتشكر في هيفاء وهبي والخ من نجوم الفن المبتذل لمجرد انهم بيجوا لمصر وانا عارفة انك مذكرتش دول في تقريرك بس تقارن اسطورة في الغناء وبتشكك في اخلاقه وحبو لمصر واحنا عارفين قد ايه بيحب مصر واهلوا وبيتوا في مصر لاقيلك حد تاني واكتب عنوا ده رمز من رموز الفن وناس تانية قالت ميروح يشوف بلدوا هو فنان مش سياسي واجبوا يوصل صوت شعبوا وهو بيعمل كده فعلا ده غير المساعدات المالية والانسانية الغير معلن عنها عاوزين كاظم في مصر وقيصرنا لبى النداء

عدد الردود 0

بواسطة:

ملك هانم

من انت

أن شاله عنه ماغنى مين ده عشان تضيعوا وقتكم معاه قلة مطربيين دى مصر أم الفن والإبداع والعباقرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

بلاش قرف

مين كاظم الساهر ده..اللي شاغلين نفسكم بيه..ياعم بلاش قرف..شوفوا حاجة مهمة نتكلم فيها احسن

عدد الردود 0

بواسطة:

يارا

مصر

أيا ما كان الأمر فمصر كانت وستظل تاجا فوق رؤس الجميع وسيدة الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصرى

لا تحسبن برقصها تعلو على اسيدها

معظم المطربين عندهم نوع غريب من الجهل فاعتقد ان كلام المغني ده عادي لما يطلع منه احنا مش محتاجين نعرف قيمة مصر من مغني عيب اوي لما نوصل لكده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة