لشكهما فى ارشاده عنهما للشرطة ..

حبس "جزمة" و"بندق" المتهمين بقتل صديقهما بالمرج

السبت، 02 أكتوبر 2010 04:44 م
حبس "جزمة" و"بندق" المتهمين بقتل صديقهما بالمرج النائب العام عبد المجيد محمود
كتب كريم صبحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
امر ياسر عبد المنعم وكيل اول نيابة المرج بحبس مسجلين خطر4 ايام علي ذمة التحقيق بعد اتهامهما باستدراج صديقهما اسفل كوبري الدائري بالمرج وتسديدهما له عدة طعنات بالصدر والبطن اودت بحياتة نتيجة شكهما في انه يرشد عن نشاطهما في الاتجار بالمواد المخدرة لرجال الشرطة .
قال المتهمان امام النيابة انهما لم يقصدا قتله ولكن تهديده حتي لا يرشد المباحث عن تحركاتهما وبعد ان سددا له عدة طعنات حملاة لاسعافه في اقرب مستشفي ولكنه كان لفظ انفاسة الاخيرة .
كان المقدم هانى عبد الرؤوف رئيس مباحث المرج،تلقى بلاغا من "محمد.ز" (34 سنة) نجار، أفاد فيه أنه شاهد شخصين يستقلان دراجة بخارية تحمل رقم "369709" يلقيان بشخص "جثة هامدة" أمام مستشفى جراحات اليوم الواحد بالمنطقة وفرا هاربين، إلا أنه حاول ملاحقتهما ونجح فى إسقاطهما من الدراجة البخارية قبل أن يهربا تاركين الدراجة ..

بإخطار اللواء فاروق لاشين مدير مباحث القاهرة، أمر بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين من تحريات العميد محمد خالد رئيس قسم جرائم النفس أن المجنى عليه مصاب بـ3 طعنات نافذة بالصدر والبطن والظهر والعديد من الجروح القطعية بالوجه والساقين.
التحريات التى باشرها اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية تم التوصل من خلالها إلى أن المجنى عليه يدعى "هانى.أ.م" (27 سنة) مسجل خطر وسابق ضبطه فى قضيتين سرقة بالإكراه، وأن وراء ارتكاب الجريمة كلاً من "أحمد.م" (38 سنة) وشهرته "جزمة" و"أحمد.أ" (42 سنة) وشهرته "بندق"، مسجلين خطر اتجار بالمخدرات، وتبين أن الدراجة البخارية ملك الأول.
بتكثيف التحريات تم القبض على المتهمين فى أحد الأكمنة التى أعدت لهما، وبمواجهتهما اعترفا بأنهما راودهما الشك بان صديقهما المجنى عليه يرشد عنهما، وتجارتهما فى المواد المخدرة لدى رجال الأمن، ما دفعهما الى التخلص منه، ونظراً لعلمهما بتجارة المجنى عليه فى الأقراص المخدرة، اتصلا به وأخبراه برغبتهما فى شراء كمية من الأقراص على أن يسلمها لهما أسفل الكوبرى الدائرى بمنطقة المرج و فور وصول المجنى عليه انهالا عليه بمطوتين كانتا بحيازتهما، حيث سددا له 3 طعنات متفرقة بالجسم، إضافة إلى إحداث العديد من الجروح القطعية به، وأثناء هروبهما شعرا بالذنب، فقررا أن يحملاه ويلقيا به أمام أقرب مستشفى لعلاجه قبل أن يلقى مصرعه.
استكمل المتهمان اعترافاتهما حيث قالا انهما عقب إلقاء المجنى عليه أمام مستشفى جراحات اليوم الواحد وهروبهما، شاهدهما أحد الأشخاص فلاحقهما، وتمكن من إسقاطهما من أعلى الدراجة فأسرعا مهرولين، إلا أنه تم ضبطهما، فتحرر المحضر اللازم، وأحالهما اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لمنطقة القاهرة إلى النيابة التى أمرت بحبسهما على ذمة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة