القبض على 3 موظفين بتهمة الاختلاس بمستشفى طهطا المركزى بسوهاج

السبت، 02 أكتوبر 2010 04:40 م
القبض على 3 موظفين بتهمة الاختلاس بمستشفى طهطا المركزى بسوهاج محافظ سوهاج محسن النعمانى
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج عقب ورود معلومات أكدتها التحريات من إلقاء القبض على 3 موظفين من مسئولى التحصيل بقسم الأشعة المقطعية بمستشفى طهطا المركزى بتهمة التزوير فى إيصالات التحصيل والتربح من وراء ذلك والاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة.

كان اللواء أحمد خميس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية يفيد بتلقيهم عدة بلاغات تفيد بقيام ثلاثة موظفين بقسم تحصيل الأشعة المقطعية بمستشفى طهطا المركزى بالتلاعب بالتزوير فى إيصالات التحصيل والتربح من وراء ذلك.

على الفور، وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم تشكيل بحث أشرف عليه العميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وتمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من إلقاء القبض على أنور رفاعى كريم (39 عاما)، ومرمن عبد الحميد محمد (27 عاما)، وعاطف السيد محمد (27عاما) مسئولى تحصيل قسم الأشعة المقطعية بالمستشفى عقب قيامهم بإثبات مبالغ أقل من المبالغ المحصلة كرسوم لإجراء الأشعة المقطعية بالدفاتر والإيصالات واختلاس الفارق لحسابهم، وذلك بالتزوير فى المحررات بقصد التربح.
تم تشكيل لجنة من قسمى الشئون القانونية والمالية بالمستشفى والتى قامت بفحص أعمال ثلاث شهور ووجد فارق العجز قد بلغ 9869 جنيها.

تم إخطار إدارة التفتيش بالمحافظة علما بالواقعة وتقرر تشكيل لجنة لفحص أعمال الموظفين خلال الفترة السابقة من خلال فحص شامل للمستندات، وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 2366 إدارى قسم طهطا وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة