ويركب مع الركاب لمسافة محطة واحدة..

وزير النقل يقوم بجولة مفاجئة بمترو الأنفاق ويركب فى كابينة القيادة

السبت، 02 أكتوبر 2010 01:49 م
وزير النقل يقوم بجولة مفاجئة بمترو الأنفاق ويركب فى كابينة القيادة المهندس علاء فهمى وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام صباح اليوم المهندس علاء فهمى، وزير النقل، بجولة مفاجئة بمترو الأنفاق، مستقلا أحد القطارات فى كابينة القيادة من محطة مترو المنيب بالخط الثانى فى اتجاه شبرا.

واستمع الوزير لشكاوى الركاب التى تمثلت فى التكدس الذى تشهده القطارات، وأمام شبابيك صرف التذاكر فى بعض المحطات، وأعطال ماكينات الدخول والخروج، ونزل الوزير فى محطة الجيزة ليركب بعد ذلك فى كابينة القيادة مع سائق القطار حتى محطة مبارك ليتجول بها.

واستمع فهمى من رئيس الشركة المهندس محمد شيمىـ الذى كان منتظرا بالمحطةـ إلى تجربة الصعود والهبوط التى تحاول الشركة تنفيذها حاليا، ثم توجه إلى مقر شركة مترو الأنفاق برمسيس، ليتفقد فى طريقه جراج رمسيس أمام محطة مصر.

وزار فهمى غرفة التحكم المركزى (سى سى بى) المسئولة عن متابعة ومراقبة حركة مسير القطارات بالخطين الأول والثانى والموجودة بالمقر الرئيسى للشركة، وكذلك غرفة الكهرباء التى تغذى الخطين، ثم اجتمع مع المهندس محمد شيمى رئيس الشركة لما يزيد على ساعة.

وأكدت مصادر أن فهمى ناقش مع شيمى خلال الاجتماع المشاكل التى نقلها الركاب للوزير، وكذلك تعرض الوزير للاعتصام الذى نظمه سائقو الخط الأول الأسبوع الماضى بمحطة الدمرادش وتخفيضهم لسرعة القطارات، وشكواهم من معاملة المهندس على حسين رئيس الإدارة المركزية للتشغيل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة