الدفاع يطلب سماع الضباط وشهود النفى لإثبات براءة المتهمين

تأجيل محاكمة "ألتراس الزمالك" لـ16 أكتوبر لسماع الشهود

السبت، 02 أكتوبر 2010 12:08 م
تأجيل محاكمة "ألتراس الزمالك" لـ16 أكتوبر لسماع الشهود متهمو ألتراس الزمالك
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح قصر النيل فى جلستها المنعقدة اليوم، السبت، برئاسة المستشار شريف إسماعيل تأجيل ثانى جلسات محاكمة 19 من أعضاء رابطة مشجعى نادى الزمالك "الألتراس" بعد اتهامهم بإثارة الشغب وإتلاف منشآت رياضية وإهدار المال العام، إلى جلسه 16 أكتوبر المقبل لسماع الشهود بناء على طلب الدفاع.

حضر المتهمون بصحبة محاميهم الذين طلبوا سماع شهود النفى واستدعاء الدكتور محمد على، مدير القطاع الطبى بنادى الزمالك الذى قال فى التحقيقات أمام النيابة، إنه شاهد 7 من المتهمين يتم إلقاء القبض عليهم داخل الصالة المغطاة بالنادى الأهلى دون أن يرتكبوا أى ذنب، حيث تم احتجازهم دون وجه حق واقتيادهم إلى القسم، للتحقيق معهم أمام النيابة العامة، مما يثبت برأة المتهمين وعدم قيامهم بالواقعة.

كما طلب الدفاع استدعاء المقدم إبراهيم الشربطى والملازم أول شريف عصمت من ضباط الواقعة الذين قاموا بإلقاء القبض على المتهمين لمناقشتهم ولسؤالهم حول الواقعة.

ومن جانب آخر حضر بجلسة اليوم أشرف إبراهيم محمد نور الدين، أحد المحامين، وقام بالادعاء مدنيا بمبلغ 10 آلاف وواحد ضد كل المتهمين عن الأضرار المادية والمعنوية التى أصابته من جراء الاعتداء الذى وقع.


كان المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة أمر بإحالة 31 من أعضاء "الألتراس الزملكاوى" إلى المحاكمة بتهم الشغب وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة والتجمهر والتعدى على المواطنين وإرهابهم، إلى محاكمة عاجلة، ونظر أولى جلسات محاكمة 19 منهم أمام محكمة جنح قصر النيل، و12 أمام محكمة الأحداث لصغر سنهم.


بينما أنكر المتهمون أمام النيابة جميع التهم الموجهة إليهم، وأكدوا أنهم ذهبوا لمشاهدة المباراة، وتم تفتيشهم من قبل أمن النادى ولم يعثر بحوزتهم أى أسلحة أو شماريخ بتهمة ارتكاب أحداث شغب عقب مباراة كرة اليد بين فريقى الأهلى والزمالك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة