بنك مصر يرعى البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية

الإثنين، 22 أغسطس 2016 07:54 م
بنك مصر يرعى البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية الدكتورة فاطمة الجولى مع المهندس خالد عبد العزيز
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بنك مصر عن رعايته البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية لمتحدى الإعاقة، وجاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمته اللجنة لبعثة مصر المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو بالبرازيل بحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة اللجنة البارالمبية.

ومثل البنك الدكتورة فاطمة الجولى، مدير عام قطاع اتصالات المؤسسة، وحرص بنك مصر على رعاية هذا الحدث الهام لدعم أبطال مصر من ذوى الاحتياجات الخاصة فى الوصول إلى أولمبياد ريو دى جانيرو فى الفترة من 7 الى 18 سبتمبر 2016 .

جدير بالذكر أنه سيشارك منتخبات رفع الأثقال للرجال والسيدات ومنتخب الكرة الطائرة جلوس للرجال وألعاب القوى وتنس الطاولة والسباحة، بالإضافة الى ممثلين من اللاعبين المشاركين فى الدورة بكافة المنتخبات.

وتطمح اللجنة فى الحصول على أكبر عدد من الميداليات فى ظل تأهل 44 لاعبا ولاعبة يمثلون خمس ألعاب ، وتأمل اللجنة فى أن تتخطى تلك البعثة عدد الميداليات التى حصل عليها اللاعبون فى دورة لندن 2012 والتى شاركت فيها بـ 41 لاعبا ولاعبة وحصلت فيها مصر على 15 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات ، 4 فضيات ، 7 برونزيات ، كما أن اللجنة البارالمبية حصلت من دورة سول 1988 حتى دورة لندن عام 2012 على 134 ميدالية متنوعة وهو رقم يعبر عن الانجازات التى تحققها رياضات متحدى الاعاقة فى الدورات البارالمبية.

وتأتى رعاية بنك مصر للجنة البارالمبية تقديرا من البنك لأهمية قطاع الشباب وإيمانا منه بأن دفة التقدم فى يد االجيل الجديد، وتتركز مساهمات بنك مصر فى التنمية المجتمعية على محاور رئيسية منها الصحة والتعليم والشباب نظراً لكونهم النواة الرائدة لتقدم الوطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة